الرئيسية » رياضة   » مواجهة سهلة نظرياً لكولومبيا أمام كوستاريكا في كأس أميركا

مواجهة سهلة نظرياً لكولومبيا أمام كوستاريكا في كأس أميركا

تستهل كولومبيا حملتها في كأس اميركا الجنوبية “كوبا أميركا” لكرة القدم التي تستضيفها من 1 إلى 24 تموز/يوليو المقبل، عندما تواجه كوستاريكا التي تخوض النهائيات بمنتخبها الاولمبي على ملعب “23 دي أغوستو”، السبت في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الأولى التي تضم الأرجنتين المضيفة.

وأحرزت كولومبيا لقب المسابقة مرة واحدة في تاريخها عام 2001 وحلت ثانية عام 1975 وثالثة أعوام 1987 و1993 و1995، في حين تشارك كوستاريكا للمرة الرابعة في الكأس الأميركية الجنوبية.
ويفتقد الكولومبيون إلى صانع الألعاب خيو مورينو المصاب في ركبته، ما سيجبر المدرب هرنان داريو غوميز على اعتماد طريقة 4-3-3، وهو أمر سيريح فالكاو وفريدي غوارين اللذين طبقا الخطة عينها مع بورتو البرتغالي في الموسم الماضي. وبالإضافة إلى الهداف فالكاو وغوارين، يعتمد “كافيتيروس” على هوغو روداييغا وداريو مورينو.
من جهتها، تخوض كوستاريكا النهائيات بديلة لليابان التي انسحبت بسبب الزلزال والتسونامي المدمرين، وهي ستخوض المواجهات بتشكيلة أولمبية وذلك بعد أيام قليلة من مشاركة “تيكوس” في بطولة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف حيث بلغت ربع النهائي قبل خسارتها أمام هوندوراس بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً

سواريز يُحطّم رقم ميسي ويتبقى أمامه كريستيانو رونالدو

حطم النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، رقماً لزميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.