الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الشاب يتعادل مع شباب المجد قبل لقاء نظيره العراقي الاثنين المقبل

منتخبنا الشاب يتعادل مع شباب المجد قبل لقاء نظيره العراقي الاثنين المقبل

اختتم منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم معسكراً داخلياً مغلقاً أقامه في دمشق، بتعادله 3-3 مع شباب نادي المجد، استعدادا للاستحقاقات القادمة وأولها كأس العرب للشباب بالمغرب الشهر القادم.

وتمكن منتخبنا الشاب من الخروج فائزاً بثلاثية بيضاء مع نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب منتخبنا عبد الحفيظ عرب الكثير من التغيرات التي أثرت على مستوى الفريق لتتلقى شباكه ثلاثة أهداف متتالية وينتهي اللقاء بالتعادل.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم طلب من نظيره السوري تأجيل اللقاء الودي بين منتخبي شباب البلدين الذي كان مقرراً الأربعاء 29 حزيران بدمشق إلى يوم الاثنين 4 تموز القادم، ليرد الاتحاد السوري بالموافقة بعد استشارة الجهاز الفني للمنتخب.
ويتطلع الجهاز الفني من خلال هذه المباريات تثبيت التشكيلة التي سيلعب بها بالبطولة العربية ولا سيما وأن هناك العديد من اللاعبين الجدد قد دخلوا لصفوفه أمثال لاعبي المنتخب الأولمبي محمود مواس و نصوح النكدلي وهما إضافة هامة للمنتخب في المرحلة المقبلة .‏
وكان منتخبنا الشاب اختتم معسكره بتركيا الخميس الماضي بفوز ثالث وهذه المرة على حساب نادي مرسين (درجة أولى ) وبثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث استهل مبارياته الاستعدادية بفوز كبير 5-0 على فريق أنطاكية (درجة ثالثة).
كما حقق فوزه الثاني بمعسكره بتركيا وذلك على حساب فريق اسكندرون سكاريا المنتمي إلى الدرجة الثانية، بهدف مقابل لاشيء.
وأعرب مدرب منتخبنا عبد الحفيظ عرب عن رضاه التام عن أداء منتخبنا مؤكداً على ان هناك بعض الأمور التكتيكية مازالت بحاجة للتطوير من أجل الوصول باللاعبين لأفضل مستوى لهم قبل البطولة العربية بالمغرب.
يذكر أن قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 أوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات واليمن وفلسطين ولبنان، علماً أن التصفيات تشهد مشاركة 39 منتخباً تم تقسيمها على منطقتين هما غرب آسيا (23 منتخباً) وشرق آسيا (16).

شاهد أيضاً

(110) أساطير يتنافسون على مقعد في فريق أحلام الكرة الذهبية

يتنافس 110 أساطير على الفوز بمقعد في (فريق أحلام الكرة الذهبية) الذي تكونه مجلة (فرانس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.