الرئيسية » رياضة   » عاطف جنيات يتعاقد مع شباب الأردن لموسم واحد قابل للتجديد

عاطف جنيات يتعاقد مع شباب الأردن لموسم واحد قابل للتجديد

دعم نادي شباب الأردن لكرة القدم صفوفه بضمه للاعب الوسط السوري ونادي الكرامة سابقاً عاطف جنيات لمدة موسم واحد قابل للتجديد.
وواصل النادي الأردني صفقاته القوية للعودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والإقليمية وتعاقد مع عاطف جنيات لاعب الكرامة سابقاً ولمدة موسم واحد قابل للتجديد، لينضم إلى مواطنه محمد الحموي الذي تعاقدت معه إدارة شباب الأردن قبل أيام.

وتم توقيع العقد رسمياً أمس وتقديم اللاعب لوسائل الإعلام، عقب اجتيازه بنجاح للفحص الطبي، ليعلن شباب الأردن عن ثاني صفقاته لتدعيم صفوف الفريق بالمحترفين .
واعتبر رئيس نادي شباب الأردن سليم خير أن الصفقة ناجحة بكل المقاييس واصفاً إياها بالمهمة لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن مواصلة الانجازات.
ومن جهته، أعرب جنيات (25) عاماً عن سعادته بالانضمام لشباب الأردن والذي سيدافع عن ألوانه الموسم المقبل، مؤكدا أنه قدم للفريق الشبابي من اجل الفوز في الألقاب، مشيرا بأنه كان معجب بالفريق الشبابي الذي سبق وان لعب ضده في أكثر من مناسبة.
بدوره أكد مدرب النادي الأردني، السوري عماد دحبور، بأن الجنيات سيشكل إضافة كبيرة للفريق خاصة أنه من اللاعبين المميزين في وسط الميدان، حيث سبق له ولعب مع الكرامة في بطولات قوية وكان من ابرز اللاعبين في دوري أبطال آسيا 2007 واكتسب من المشاركات العربية والأسيوية خبرات كثيرة تؤهله للتواجد ضمن اقوي الفرق.
وكان المهاجم السوري محمد حيان الحموي أنهى إجراءات انتقاله إلى نادي شباب الأردن رسمياً بتوقيعه على كشوف النادي الأردني نظير (65) ألف دولار شاملة مقدمة العقد والرواتب لموسم واحد.
ولوحظ على شباب الأردن اهتمامهم مؤخراً بالخبرات الكروية السورية، إذ عين النادي الأردني مؤخراً المدرب السوري عماد دحبور مديرا فنياً لقيادة الفريق في الموسم المقبل دون الكشف عن التفاصيل المادية للتعاقد.
يذكر أن الدحبور يحمل عددا من الشهادات التدريبية المحليّة والآسيوية أهمها شهادة C.B. التي يمنحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تؤهل من يحضرها لتدريب ناد ٍمحترف كما خضع لدورة تضامن أولمبية بإشراف الاتحاد الآسيوي وهي تؤهل من يحضرها لقيادة منتخب أولمبي، كذلك حضر دورة تدريبية متقدمة في مصر.

شاهد أيضاً

إصابة نجم ميلان إبراهيموفيتش بفيروس كورونا

نال فيروس كورونا المستجد، من نجم فريق ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، الخميس وذلك حسب ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.