الرئيسية » رياضة   » القادسية الكويتي يضم نجم منتخبنا الأولمبي عمر السومه مقابل 750 ألف دولار

القادسية الكويتي يضم نجم منتخبنا الأولمبي عمر السومه مقابل 750 ألف دولار

تعاقد نادي القادسية الكويتي لكرة القدم مع نجم نادي الفتوه ومنتخبنا الأولمبي السوري عمر السومه لمدة موسم واحد قابل للتجديد لخمسة مواسم أخرى مقابل 750 ألف دولار.

ويسعى فريق القادسية بتعاقده مع السومة إلى تعويض رحيل مهاجمه السوري فراس الخطيب الذي انضم إلى أم صلال القطري، ليلعب فى صفوف الفريق بداية الموسم المقبل.
وكانت إدارة النادي الكويتي سعت للتعاقد مع الهداف والمهاجم العراقي يونس محمود لاعب الغرافه القطري ليلعب في صفوف الفريق بعد سنوات طويلة قضاها في الدوري القطري، لكنه فضل الانضمام الى نادي الوكرة القطري.
ويبحث نادي القادسية عن سد الثغرة الهجومية التي خلفها رحيل الخطيب عن الفريق، بعد انتقاله إلى أم صلال القطري وسط حديث متزايد عن إمكانية انتقال النجم السوري الثاني جهاد الحسين إلى أم صلال أيضا.
وأكد مشرف الفريق الأول بنادي القادسية عبدالله الحقان بان رحيل فراس يمثل ضربة قوية للقادسية حيث يعتبر الخطيب من أفضل اللاعبين في الفريق وصاحب تأثير قوي للغاية.
ويعتبر السومة (22 عاماً) واحداً من أفضل المواهب في الكرة السورية بالمواسم الأخيرة وسجل مع فريقه 6 أهداف بالدوري السوري هذا الموسم علماً بأن انطلاقته كانت بقيادته فريق الفتوة للقب دوري الشباب وتتويجه هدافاً برصيد 27 هدفاً.
وشارك السومة مع المنتخب الأولمبي السوري في مواجهتي الدور الثاني لتصفيات أولمبياد لندن أمام تركمانستان وسجل أحد أهداف فريقه الأربعة في لقاء الإياب.

شاهد أيضاً

الأحد القادم .. سباق دروب تشرين الأول للدراجات في أول تظاهرة رياضية بمشاركة دولية

استكمالا للإجراءات التحضيرية لإطلاق سباق دروب تشرين الاول للدراجات الذي يمر عبر مناطق جبلة والقرداحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.