الرئيسية » news bar » جمال مبارك طليقًا خارج سجن طرة

جمال مبارك طليقًا خارج سجن طرة

في نتيجة واضحة لحالة التعتيم الشديد المفروض على وجود نجلي الرئيس السابق داخل سجن طرة، وعدم نشر أي صورة لهما داخل السجن، قال تقرير صحفي مثير للجدل إن شاهد عيان رأى جمال مبارك في غضون الثلاثاء الماضي، يقود سيارته أعلى كوبري 15 مايو.

وأكد الصحفي عبد الفتاح علي مدير تحرير جريدة الفجر المصرية ، في تقريره المنشور بالجريدة، أنه شاهد جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع يقود سيارة “اسبيرانزا” سوداء تحمل ارقام “ب ع ط 514 ” على كوبري 15 مايو في تمام الواحدة وخمس دقائق  عند المنطقة المزدحمة امام منزل الجزيرة في اتجاه النادي الاهلي.

وقال عبد الفتاح في تقريره، “إنه نظر على يساره فوجد رجلا يشبه جمال مبارك ولم يكن يتوقع انه هو ولكن لشدة الزحام حاول الاقتراب منه اكثر فوجد داخل السيارة مع هذا الرجل شبيه جمال وبجواره شابا في الثلاثينيات من العمر يرتدي قميص كاروهات ازرق غامق في ابيض فوق تي شرت ابيض وفي الخلف يجلس شاب اخر في نفس العمر يرتدي قميصا نصف كم بيج فوق تي شيرت ابيض”.

وتابع انه “حاول الاقتراب اكثر ولكن سيارة مكيروباص  بيضاء حاولت منعه وفي هذه اللحظة نظر له شبيه جمال ودقق النظر جيدا فيه فتأكد عبد الفتاح علي انه هو نفسه جمال وعندما ايقن جمال انه كشف ضغط بقوة على الة التنبيه ليسرع بسيارته” .

وفي هذه اللحظة وبحسب ما جاء بالتقرير “ترجل عبدالفتاح من سيارته بعد محاولات منعه ولكنه اقترب اكثر من السيارة التي يركبها جمال فما كان من حارسه الا انه اظهر مسدسه له واشار اليه في محاولة تحذيرية” ، واكد  عبد الفتاح في تقريره علي انه  تتبع السيارة فوجدها ملكا لشخص يسكن في ساحل روض الفرج، نقل التقرير عن مصدر من داخل سجن المزرعة أن جمال وعلاء مبارك ليسا في السجن وانه لا يعلم اين هما.

يشار إلى أن علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس السبق كانا قد وصلا في وقت سابق إلى سجن المزرعة بطرة لقضاء فترة الحبس الاحتياطي على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، في اتهامات تتعلق بتضخم الثروة، الكسب غير المشروع، وقتل المتظاهرين خلال مظاهرات ثورة 25 يناير.

شاهد أيضاً

مديرة الصحة المدرسية تتفقد البيئة المدرسية في عدد من المدارس

شام تايمز – دمشق تفقدت مديرة الصحة المدرسية في وزارة التربية “هتون الطواشي” مع نهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.