الرئيسية » news bar » الرئيس الاسد وعقيلته يشاركان الشباب في لف العلم السوري تمهيداً لإنتقاله إلى حلب

الرئيس الاسد وعقيلته يشاركان الشباب في لف العلم السوري تمهيداً لإنتقاله إلى حلب

التقى الرئيس السوري بشار الأسد الخميس 30/6/2011 مجموعة الشباب الذين نظموا حملة “رفع أكبر علم سوري” في القصر الرئاسي بدمشق.

كما قام الرئيس الأسدو عقيلته السيدة أسماء الأسد مساء.. اليوم بالمشاركة بفعالية لف ذات العلم في صالة الجلاء بالمزة وسط دمشق، تمهيداً لإنتقاله إلى حلب حيث التقى عدداً من المشاركين المنظمين هناك.

وكان عدد من الشباب السوريين أطلقوا حملة كبيرة لرفع أكبر علم في سورية بطول 2000 متراً وعرض 18 متراً ووصلت تكلفته إلى أكثر من مليون ليرة سورية، وهي فكرة شبابية خالصة من نبض الشباب الوطني في سورية وتم إطلاقها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويتضمن العلم كلمات: “سورية الله حاميها، صورة للرئيس بشار الأسد، الله سوريا بشار وبس”، وقد جاءت الحملة تحت عنوان: “ارفع معنا أكبر علم سوري”.

وذكر أصحاب الحملة أن “المشروع نموذجي والفكرة مفيدة لأنها إحدى الطرق المرئية والحقيقية للرد على المؤامرة الخارجية التي تريد أن تنال من سورية و مواقفها الوطنية و قائدها”، و توعدوا بقطع اليد التي سترفع علم الكيان الصهيوني على أرض سورية.

وقد رفع مئات آلاف السوريين الأربعاء15 حزيران العلم بدمشق، وفُرش العلم، على أوتوستراد المزة ثم دخل آلاف من الشباب تحت العلم وتم رفعه وسط هتافات “الله، سورية، بشار وبس”، ومن المقرر أن ينتقل إلى مدينة حلب في السادس والسابع من الشهر القادم.

شاهد أيضاً

حملة “مقاطعة المنتجات الفرنسية” تتسع والكويت ترد رسمياً

شام تايمز – الكويت أشعلت تصريحات الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون”، والتي ألقاها في حفل تأبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.