الرئيسية » كوكتيل » تزوج 17 امرأة وأنجب 90 ولداً

تزوج 17 امرأة وأنجب 90 ولداً

بعد إصابته في حادث أليم أدى إلى بتر أحد ساقيه، وأجبره على الابتعاد عن حياته العسكرية، أصر داد محمد مراد عبدالرحمن، على مواصلة الحياة، بل وخاض تجربة الزواج لأكثر من 17 مرة، أملاً في إنجاب أكثر من مئة طفل، كما وعد والده.

تزوج داد لأول مرة عام 1967، ثم كرر العملية حسب موقع “سي إن إن” مع 16 امرأة من جنسيات مختلفة، وبقي الآن على ذمته أربع نساء، وأما السابقات فهن “متقاعدات”، ويتقاضين معاشاً شهرياً، على حد تعبيره.

أنجب داد أكثر من 90 طفلاً، أكبرهم يتجاوز السادسة والثلاثين من عمره، وأصغرهم بلغ 3 أشهر، كما ينتظر مولودين جديدين قريباً، ولازالت لدية الرغبة في الزواج بالمزيد من النساء، وبالتالي إنجاب المزيد من الأولاد.

قصص زواجه
تزوج أول مرة عام 1967، وأنجب منها 13 ابناً وابنه كما يروي داد، وبعد ذلك توفت، فتزوج غيرها، ومن جنسيات مختلفة، مغربية، إيرانية، بلوشية، باكستانية، هندية، عمانية واليوم بلغ حجم الأسرة حوالي 142 أبنا وحفيداً، ولديه ابن متزوج بثلاث نساء، وآخر متزوج باثنتين، ومنهم من يسلك نهجه ولديه الرغبة في الزواج بأكثر من امرأة، وتأسيس عائلة كبيرة والآخر لا يرغب في تعدد الزوجات، ويفضل البقاء مع زوجة واحدة.

مصدر رزقه
وعن مصدر رزقه وقدرته على سداد احتياجات المئات وهو عاجز عن العمل، قال داد: “أنا أتقاضى معاشاً شهرياً قدرة 30 ألف درهم، وهناك مساعدات يقدمها لي الشيخ حميد النعيمي، حاكم إمارة عجمان، تصل إلى 20 ألف درهم شهرياً، كما أنه يتكفل بجميع مصروفات زواجي، كذلك هناك مساعدات يقدمها لي الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الدولة، وحاكم إمارة أبوظبي، وأنا أتكفل بمصروفات ونفقات جميع زوجاتي وأولادي بالمساواة، حتى التي ليست على ذمتي، فمن هي على ذمتي تعيش معي في المنزل نفسه، والباقيات في مناطق مختلفة من الدولة، مثل عجمان، ورأس الخيمة وأبوظبي، وأقوم بجولة أو جولتين كل شهر بينهم لتفقد أحوال أبنائي، ومعرفة مستواهم الدراسي، ومتابعة تربيتهم.”

ويشبه داد النساء بالسيارات، قائلاً: “المرأة بالنسبة لي مثل السيارة، فحين يتوقف محرك السيارة عن العمل نستبدلها بأخرى، كذلك حال المرأة، حين تتوقف عن الإنجاب استبدلها بأخرى قادرة على الحمل وإنجاب الأطفال”.

وعن طريقة حفاظه على صحته وضمان قدرته على الإنجاب لهذا العدد، قال داد: “أنا أتناول الأغذية الصحية الطبيعية من المزرعة فقط، ولا أتناول سندويشات “البيرغر”، وأتزوج بين العام والأخر زوجة صغيرة لا يتجاوز عمرها 14 -15 عاماً”.

عن زوجته الجديدة قال: “تزوجت بسيدة جديدة منذ شهور قليلة وهي بلوشية من باكستان، تسكن في إمارة عجمان، وسوف أتزوج بأخرى من الجبور خلال أسابيع قليلة”.

شاهد أيضاً

الجريمة الالكترونية.. فهمٌ وتنفيذ تشوبه الأخطاء ومطالبات لتغيير الآليات!

شام تايمز- ديما مصلح اختلطت مفاهيم الجرائم الالكترونية مع مفاهيم حرية الرأي والتعبير، وراح كثيرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.