الرئيسية » غير مصنف » توم كروز يرمي نفسه من برج خليفة بدبي

توم كروز يرمي نفسه من برج خليفة بدبي

قرر الممثل توم كروز أن يقفز من برج خليفة أعلى برج في العالم، في أخطر مشاهد حياته، وفق ما أظهر إعلان الفيلم الذي وزعته الشركة المنتجة لفيلم “مهمة مستحيلة”. فيلم “مهمة مستحيلة.. بروتوكول الشبح” الجزء الرابع من سلسلة Mission Impossible، سيمثل مرحلة بارزة في حياة ممثل المغامرات توم كروز الذي يُعرف بأدائه المشاهد الخطيرة بنفسه، رغم تعريض حياته للخطر أثناء تأديتها، وذلك عكس بقية الممثلين الذين غالبًا ما يلجؤون إلى ممثلين بدلاء “دوبلير” يغامرون بحياتهم عوضاً عنهم.

وذكر موقع إم بي سي أن مشاهد عديدة صُورت في دبي، حيث شوهد كروز وهو يجلس على أعلى قمة في برج خليفة حافي القدمين، إلا أن الصور لم تُظهر لحظة قفز الممثل الخطرة، والتي تظهر في الثواني الأخيرة من “تريلر” الفيلم، ومن “تريلر” الفيلم، يبدو أن توم كروز الذي يجسد شخصية “إيثان هانت”، على وشك أداء مهمة جديدة مستحيلة، وأن أي خطأ سيكلف الفريق غاليًا، وسيُصنَّفون على أنهم إرهابيون.

المخرج براد بيرد قال لموقع “إم تي في”: “الفيلم حافل بالمشاهد الخطرة، وإنه لم يواجه صعوبة في إقناع كروز بتأديتها جميعًا”، وأضاف بيرد ” كروز يعيش من أجل لحظات كهذه، وأن فريق العمل كان مرتاحًا جدًّا بعد الانتهاء من التصوير في برج خليفة، لعدم وقوع إصابات أو وفيات.

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك بين وزارتي التربية والتنمية الإدارية لمتابعة تنفيذ مشروع الإصلاح الإداري

شام تايمز – دمشق التقى اليوم الثلاثاء فريق الدعم الفني في وزارة التنمية الإدارية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.