الرئيسية » news bar » ميادة الحناوي: أصالة ليست سورية.. ولتتكلم عن الاحداث كما يحلو لها

ميادة الحناوي: أصالة ليست سورية.. ولتتكلم عن الاحداث كما يحلو لها

في أخر ردود الفعل على البيان الذي اصدرته المطربة السورية اصالة نصري حول الاحداث التي تمر بها بلدها، قالت مواطنتها الفنانة السورية ميادة الحناوي إن أصالة نصري أصبحت مصرية وليست سورية، بسبب تأييدها لما اسمته “الثورة السورية”.

ونقلت صحيفة الوطن الكويتية عن الحناوي: “أصالة لم تعد سورية الجنسية، فهي أصبحت مصرية، كما أن لديها جنسية بحرينية، وهي تتكلم كما يحلو لها”.

للنشر فقط
وكان برنامج “للنشر فقط” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني طوني خليفة على قناة الجديد قد فرد حواراً حول البيان الذي قيل إنّ المطربة السورية أصالة نصري أصدرته مؤخراً، حيث استضاف خليفة خلال الحوار الفنان السوري مصطفى الخاني والصحفي المصري شريف بديع وهو الذي تلقى بيان أصالة عبر بريده الإلكتروني ونشره في صحيفة بوابة الشباب التابعة لصحيفة الأهرام المصرية بالإضافة إلى المنتج السوري المقيم في القاهرة وشقيق أصالة أيهم نصري والفنان السوري عجاج سليم مدير المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية الحوار جاءت مع شقيق أصالة أيهم الذي أكد أنه تبرأ من أصالة قبل أشهر نتيجة خلافات شخصية معها، مؤكداً أنّ أصالة مشهورة بتباين آرائها وأنها دائماً مع الأقوى، مشيراً إلى أنّ سفرات أصالة المتكررة إلى الدوحة تشير وجود شبهة في تصريحاتها الأخيرة، مشيراً إلى أنّ الإعلام القطري يتحدث عن سورية كعدو وربما الإعلام الإسرائيلي لا يتحدث مثله.

بدوره الفنان السوري مصطفى الخاني أكد أنّ رأيه ورأي أغلب الفنانين بأنه لا يوجد فرز بين النظام والشعب، مؤكداً أنّ الرئيس بشار الأسد أكد خلال لقاءه الأخير مع الفنانين ضرورة احترام الرأي والرأي الآخر طالما أنه تحت سقف الوطن، مشيراً إلى أنّ الجميع في سورية مع المطالب الشرعية للمجتمع من تحسين للأوضاع المعيشية ومنح المزيد من الحريات.

وفي معرض حديثه حول كلام أصالة بأنها لن تشارك بالتمثيليات التي يقوم بها “فنانو السلطة”، تساءل الخاني هل كانت أصالة وطيلة ثلاثين عاماً تمثل عندما غنت “حماك الله يا أسد” وما إلا هنالك من أغانيها؟ مضيفاً: “هل ما يقوم به جورج وسوف وملحم زين ونجوى كرم وهم يعيشون خارج سورية هو تمثيل؟”.

الصحفي المصري شريف والذي نشر البيان أكد أنّ البيان حقيقي 100%، مشيراً إلى أنّ أصالة مشهورة بتصريحاتها التي “تقلب الدنيا” كما أنها عفوية، مؤكداً أنّ اللهجة التي كتب بها البيان تعود لأصالة وذلك من خلال معرفته الشخصية بها.

وتخلل الحلقة اتصال هاتفي من المنتج السوري أيمن الذهبي، وهو طليق أصالة حيث تساءل هل تخلت أصالة عن وطنها سورية؟ مضيفاً أنّ أصالة حصلت على الجنسية البحرينية بمرسوم ملكي من ملك البحرين، فلماذا لم تعلق على تلك ثورة الشعب البحريني في تصريحها.

شاهد أيضاً

“لوكوك”.. إصابات كورونا في مناطق شمال سورية زادت 6 أضعاف

شام تايمز – نيويورك حذّر وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.