الرئيسية » رياضة   » مدرب برشلونة السابق ريكارد مدرباً للمنتخب السعودي ب 7.6 مليون يورو

مدرب برشلونة السابق ريكارد مدرباً للمنتخب السعودي ب 7.6 مليون يورو

اقترب الهولندي فرانك رايكارد من تولي مهمة تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، مقابل 7.6 مليون يورو سنوياً بعدما قطعت المفاوضات بين إدارة المنتخبات ومعه شوطا بعيدا.

وكشفت صحيفة “بروسبورت” الرومانية أن المدرب الهولندي فرانك رايكارد وقع عقدا مع الاتحاد السعودي لكرة القدم يتولى فيه الإشراف علي المنتخب السعودي الأول إلي عام 2014 وقد بلغت الصفقة 7.6 مليون يورو.
ويعد رايكارد (48 عاما)، المدرب رقم (52) في قائمة من اشرفوا علي المنتخب السعودي وكان آخر مدرب أشرف علي الأخضر المدرب البرتغالي بيسيرو.
ويطمح الاتحاد السعودي إلي إعادة هيبة الكرة السعودية والوصل لنهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام بالبرازيل بعد أن غاب الأخضر السعودي عن المونديال الأخير في جنوب أفريقيا عام 2010.
يذكر أن ريكارد المدرب الحالي لنادي غلطة سراي التركي، والذي أشرف سابقاً على برشلونة الإسباني، وله العديد من الإنجازات عندما كان لاعباً مع إيه سي ميلان الإيطالي.
وقاد برشلونة الى التألق في ثلاثة مواسم، وحقق معه المركز الثاني في الموسم الأول، ولقب الدوري في الموسم الثاني على حساب ريال مدريد، ثم حقق الدوري للمرة الثانية على التوالي، وقاده للفوز بدوري الأبطال على حساب الارسنال الانكليزي.

شاهد أيضاً

بقاء مبابي مع سان جيرمان يقع في بند المستحيلات والمبلغ المقدّر 200 مليون يورو

تتكهن تقارير صحفية برحيل النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي عن فريق الحالي باريس سان جيرمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.