الرئيسية » رياضة   » اللاعب حيان الحموي يوقع لشباب الأردن مقابل 65 ألف دولار

اللاعب حيان الحموي يوقع لشباب الأردن مقابل 65 ألف دولار

أنهى المهاجم السوري محمد حيان الحموي إجراءات انتقاله إلى نادي شباب الأردن رسمياً بتوقيعه على كشوف النادي الأردني نظير (65) ألف دولار شاملة مقدمة العقد والرواتب لموسم واحد.

ونقلت صحيفة “الرأي” الأردنية عن الحموي قوله “سعيد بتجربتي الاحترافية في الأردن وأتمنى تقديم الأفضل مع زملائي في الفريق وإحراز البطولات والصعود فوق منصات التتويج وعندما باشرت التدريبات شعرت أني في بلدي وبين أهلي”.
ووعد الحموي أسرة نادي شباب الأردن بإثبات نجاح الإدارة في عملية الصفقة واستطرد في هذا الإطار “أنا مهاجم وبالتأكيد تم التعاقد معي لتسجيل الأهداف وسأكون عند حسن الظن”، مشيراً إلى أنه “اختار شباب الأردن لمعرفته بتطور النادي ونجاح إدارته الاحترافية”.
من جانبه، اعتبر رئيس نادي شباب الأردن سليم خير أن الصفقة ناجحة بكل المقاييس واصفاً إياها بالمهمة لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن مواصلة الانجازات، مشيراً إلى أن المهاجم الحموي ورقة تشكل إضافة في الخط الهجومي.
وكان نادي شباب الأردن دخل على خط الأندية الساعية للتعاقد مع مهاجم الكرامة محمد الحموي للانضمام إلى صفوفه بعدما كان مواطنه الوحدات أبدى نيته بضم اللاعب.
وساهم الحموي في تحقيق الكرامة لبطولة الدوري لأعوام متتالية كما كانت مساهمة الحموي ملفتة في دوري أبطال آسيا رفقة الكرامة بعد ان استطاع تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة.
وعين النادي الأردني مؤخراً المدرب السوري عماد دحبور مديرا فنياً لقيادة الفريق في الموسم المقبل دون الكشف عن التفاصيل المادية للتعاقد.
وكان شباب الأردن خاض مفاوضات سابقة مع المدير الفني السوري نزار محروس لكن الأخير اعتذر لارتباطه مع منتخب بلاده، لكن إدارة نادي شباب الأردن ومن باب الثقة الكبيرة التي يحظى بها محروس لديها طالبته بترشيح مدرب يتولى مهمة الإشراف على فريق كرة القدم فما كان من محروس إلا أن رشح المدرب دحبور لتولي المهمة باعتباره يتمتع بسيرة تدريبية طيبة.
يذكر أن الدحبور يحمل عددا من الشهادات التدريبية المحليّة والآسيوية أهمها شهادة C.B. التي يمنحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تؤهل من يحضرها لتدريب ناد ٍمحترف كما خضع لدورة تضامن أولمبية بإشراف الاتحاد الآسيوي وهي تؤهل من يحضرها لقيادة منتخب أولمبي، كذلك حضر دورة تدريبية متقدمة في مصر.

شاهد أيضاً

اليوم .. لايبزيغ ومنشنغلادباخ لتضميد جراحهما وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند ينشدان الصدارة

تستكمل اليوم السبت منافسات المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم حيث سيسعى لايبزيغ (المتصدر) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.