الرئيسية » رياضة   » المحروس يختار الأردن لاستضافة لقاء منتخبنا مع طاجكستان

المحروس يختار الأردن لاستضافة لقاء منتخبنا مع طاجكستان

حدد الكابتن نزار محروس المدير الفني لمنتخبنا الكروي الأول الأردن كحل بديل لاستضافة مباراة “نسور قاسيون” المقبلة أمام مع طاجكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2014 المقررة في البرازيل.

وتفاجئ الطاقم الفني والإداري لمنتخبنا من إرتفاع درجات الحرارة في أربيل، حيث تصل الحرارة نهاراً إلى أكثر من أربعين درجة مئوية وتنخفض ليلاً إلى حدود الخمسة والثلاثين، ما دفع المحروس لاستبعاد فكرة إقامة مباراة منتخبنا مع طاجكستان في العراق خاصة بعد قرار الاتحاد الدولي “الفيفا” بعدم إقامة المباراة في سورية في الأوضاع التي تمر بها البلاد.
ويلتقي منتخبنا الكروي الأول مع نظيره العراقي في السابعة من مساء الأربعاء ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2014 المقررة في البرازيل، وأجرى منتخبنا الأول أمس الاثنين أول تدريباته على أرض ملعب كلية التربية الرياضية في المدينة.
وتتكون بعثة منتخبنا من السيد عبد القادر كردغلي (رئيساً للبعثة ومديراً للمنتخب)،السيد إبراهيم سلامة (إدارياً عاماً) ،السيد نزار محروس (مديراً فنياً)،السيد عبد اللطيف مقرش (مدرباً وطنياً)، السيد محمد فواز مندو (مدرباً وطنياً)، السيد ماهر بيرقدار (مدرباً لحراس مرمى).
واللاعبين جورج مراد – رجا رافع – ماهر السيد – مهند إبراهيم – جهاد الحسين – محمود الأمنة – عبد الرزاق الحسين – فراس إسماعيل.
إضافة إلى طه دياب – نهاد حاج مصطفى – سامر عوض – حمدي المصري – بلال عبد الدايم – برهان صهيوني – علي دياب – عمر حميدي – محمد إسطنبلي – محمد زينو – حمزة الإيتوني – مجد حمصي – نديم الصباغ – صلاح شحرور – كاوا حسو – مصعب بلحوس – خالد الحجي عثمان .
يذكر أن منتخبنا الوطني سيخوض أولى مبارياته في تصفيات كأس العالم مع منتخب طاجكستان في 23 من الشهر القادم.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يكشف مدة غياب نجمه كروس

أصدر نادي ريال مدريد حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، بيانا كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.