الرئيسية » رياضة   » سيدات نادي الوحدة يتوجن ببطولة بني ياس الاماراتية لكرة السلة

سيدات نادي الوحدة يتوجن ببطولة بني ياس الاماراتية لكرة السلة

توجت سيدات نادي الوحدة بلقب بطولة بني ياس الدولية لكرة السلة والتي اختتمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي بعد فوزهن في مباراتهن الأخيرة على الأرثوذكسي الأردني.

وجاء تتويج فريق الوحدة باللقب عقب فوزه في جميع لقاءاته في البطولة، حيث فاز في لقاءيه السابقين على مستضيف البطولة بني ياس بفارق كبير وصل الى 16 نقطة بواقع 80-64 في افتتاح البطولة.
واستمرت سيدات الوحدة في التألق وحققن فوزهن الثاني في البطولة وكان على حساب فريق سيدات نادي الأمل التونسي وبفارق خمس نقاط بواقع 86-81، بعد مباراة قوية من الطرفين.
وكان مستضيف البطولة بني ياس حقق فوزه الأول في البطولة بفوزه الصعب على الارثوذكسي بفارق 5 نقاط 65-60.
وحسب نظام البطولة الذي يسمح بمشاركة ثلاث لاعبات محترفات مع كل الفريق على أن تكون لاعبتان بأرض الملعب استعانت سيدات الوحدة باللاعبة النيجيرية رشيدة صديق التي سبق لها وأن شاركت مع الفريق بالدوري عام 2001 عندما سمح بمشاركة اللاعبات المحترفات مع الأندية السورية، وتم التعاقد معها للمشاركة بالبطولة.
وشارك في بطولة بني ياس الدولية الأولى كل من فريق الأرثوذكسي الأردني وفريق الأمل التونسي وفريق بني ياس الإماراتي وهي بطولة (مصغرة)، حيث يعتبرها سيدات الوحدة فرصة للاعبات لزيادة الاحتكاك استعداداً للمشاركات القادمة سواء على الصعيد المحلي أو العربي.
يذكر أن نادي الوحدة توج بلقب دوري كرة السلة للسيدات بعد فوزه في النهائي على نادي الحرية بلقاءين دون رد، كما توج بلقب كأس الجمهورية للسيدات بفوزه في النهائي على الجلاء.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يكشف مدة غياب نجمه كروس

أصدر نادي ريال مدريد حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، بيانا كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.