الرئيسية » news bar » ماجدة الرومي تضيء ليل لبنان في باكورة مهرجاناتها لهذا الصيف

ماجدة الرومي تضيء ليل لبنان في باكورة مهرجاناتها لهذا الصيف

أضاءت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ليل مهرجانات جونية الدولي، باكورة المهرجانات اللبنانية هذا الصيف، وأطربت محبيها الذين التقوا في أحد المجمعات الرياضية بجونية للاستمتاع بأداء المطربة اللبنانية.

وتقدم الحضور لحفل الرومي رئيس الجمهورية اللبنانية ميشيل سليمان والعديد من الشخصيات ذات الاعتبار السياسي والثقافي والفني.

وقدمت الرومي خلال الحفل باقة من جديدها وقديمها، ولعل أغنية “كلمات” للراحل نزار قباني قد لاقت تفاعلاً مجمعاً عليه من قبل الحاضرين.

وتجدر الإشارة إلى أن ماجدة الرومي التي لطالما أبدعت في أغاني الحب والوطن، منحها رئيس لبنان العماد ميشيل سليمان وسام “الأرز الوطني”، تقديراً لمسيرتها الفنية.

وماجدة الرومي هي مطربة لبنانية والدها الموسيقار حليم الرومي ووالدتها لبنانية، ولدت في ديسمبر 1957 في كفر شيما، وتعد ماجدة الرومي من أشهر الفنانات العرب ونجمة في عالم الموسيقى والغناء العربي.

ومن المواقف التي سُجَّلت لها في مسيرتها الفنية أنها أحيت حفلاً في قصر بعبدا الرئاسي في بيروت أقامه الرئيس اللبناني الراحل إلياس الهراوي تكريماً للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب أثناء زيارته إلى بيروت، وقد انتقدها البعض لذلك لكنها صرحت أنها قامت بالغناء نظراً لكون بوش كان ضيفاً على لبنان، فقالت إن قيامها بالغناء في الحفل “لا يعني أنني مع السياسة الأمريكية، بل أنا ضدها ورافضة لها تماماً فلبنان ظلم كثيراً من هذه السياسة، وأعمالي الغنائية لها خصوصيتها”.

شاهد أيضاً

الاحتلال التركي يخلي نقطة “مورك” بالتنسيق مع روسيا

شام تايمز – حماه   بدأت قوات الاحتلال التركي الثلاثاء، عملية انسحابها من “نقطة المراقبة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.