الرئيسية » غير مصنف » فيلم cars 2 يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

فيلم cars 2 يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة “كارز 2” الذي يتبع مغامرات السيارة الحمراء “فلاش ماكوين” المتورطة هذه المرة في عملية تجسس دولية، شباك التذاكر في أميركا الشمالية بعد بدء عرضه في نهاية الأسبوع وفقاً لفرانس برس.

سجل الفيلم من إنتاج شركة “بيكسار” ايرادات جيدة، على الرغم من الانتقادات الحادة، فحصد 60 مليون دولار، على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة “اكزيبيتور ريلشنز” الأحد.

جمع الجزء الأول من “كارز” سنة 2006 ما مجموعه حوالى 461 مليون دولار.
احتل المرتبة الثانية في شباك التذاكر فيلم جديد آخر وهو “باد تيتشر” مع 31 مليون دولار من الإيرادات. تدور أحداث هذا الفيلم الكوميدي حول مدرسة مجنونة (كاميرون دياز) تحاول إغواء زميلها (جاستن تيمبرلايك).

أما فيلم “غرين لانترن” فتراجع من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة، محققا إيرادات بلغت 183 مليون دولار، وما مجموعه 89,3 مليون منذ بدء عرضه. يحكي هذا الفيلم من إخراج مارتن كامبل قصة بطل خارق (راين رينولدز) اختير من بين البشر لإنقاذ العالم.

في المرتبة الرابعة جاء فيلم “سوبر 8” الخيالي العلمي عن مراهقين يشهدون ظواهر غريبة، من إخراج ج.ج. أبرامز وإنتاج ستيفن سبيلبرغ. جمع الفيلم 12,1 مليون دولار (95,1 مليون دولار في ثلاثة أسابيع).
واحتل المرتبة الخامسة فيلم “ميستر بوبرز بينغوينز” من بطولة جيم كاري الذي حصد ايرادات بلغت 10,3 مليون دولار (39,4 مليون في أسبوعين)، يليه فيلم “أكس مان”: فيرست كلاس” الذي جمع 6,6 مليون دولار (132,8 مليون دولار في أربعة أسابيع).

أما في المرتبة السابعة فحل فيلم “فيري باد تريب 2” الكوميدي الذي جمع 5,8 مليون دولار (243,9 مليون في خمسة أسابيع)، يليه فيلم كوميدي آخر هو “برايدز مايدز” الذي يروي قصة امرأتين تتشاجران على تنظيم حفل زفاف صديقتهما والذي أضاف على رصيده 5,3 مليون دولار لتبلغ ايراداته 146,6 مليون دولار في سبعة أسابيع.

واحتل المرتبة التاسعة فيلم “بايرت أوف ذي كاريبيين: أون ستراينجر تايدز” من بطولة جوني ديب، مع 4,7 مليون دولار (229 مليون دولار في ستة أسابيع).

أما فيلم وودي آلن الأخير “ميدنايت إين باريس” فتراجع من المرتبة التاسعة إلى المرتبة العاشرة مع ايرادات بلغت 4,4 مليون دولار (28,5 مليون دولار في خمسة أسابيع).

شاهد أيضاً

ثقافة السويداء تحتفل بيوم الطفل العالمي

شام تايمز ـ السويداء احتفلت وزارة الثقافة برعاية وزيرة الثقافة “لبانة المشوح”، بيوم الطفل العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.