الرئيسية » news bar » شقة على بعد أمتار من المركز الرئيسي لـ«سي إن إن» بـ 590 ألف دولار

شقة على بعد أمتار من المركز الرئيسي لـ«سي إن إن» بـ 590 ألف دولار

الشقة ثمنها 590 ألف دولار، وهي على مساحة: 4356 قدما مربعا (أي سعر القدم المربع 1354 دولارا)، وهي مكونة من غرفتي نوم وحمامين بالإضافة إلى حمام صغير في وسط مدينة أتلانتا التي تعد موطنا للمنطقة المالية بالمدينة وناطحات السحاب والملاعب الكبيرة (مثل ملعب جورجيا دوم)،

فضلا عن المطاعم وقاعات الحفلات وحديقة «كونتيننتال أوليمبيك بارك» التي تبلغ مساحتها 21 فدانا والتي أقيمت خصيصا لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 1996، كما يوجد هناك، بحسب «نيويورك تايمز»، مركز الـ«سي إن إن» وهو المقر الرئيسي لشبكة أخبار «سي إن إن»، بالإضافة إلى متحف عالم الكوكاكولا. ويقع المبنى الذي توجد به الشقة في شارع ذي اتجاه واحد على مسافة قليلة من محطة للقطارات ومركز «أندرغروند أتلانتا» للتسوق الذي أنشئ ضمن سلسلة من الجسور التي بنيت في بدايات القرن العشرين.

الشقة من الداخل: تم تشييد المبنى في عام 1895 كفندق وتم تحويله إلى شقق منذ ما يقرب من 10 سنوات. وقام أحد الملاك السابقين بضم وحدتين على بعضهما لإنشاء هذه الشقة المزدوجة. وفي الطابق الرئيسي، هناك مساحة مفتوحة مشتركة ومساحة للجلوس والطعام وركن للجلوس ومطبخ، أما الطابق العلوي فهو مغطى بسقف مرتفع يحتوي على مناور، كما يضم الطابق العلوي منطقة جلوس وحانة لتناول الخمور وحجرة كبيرة للاطلاع على وسائل الإعلام ومكتبة يوجد بها موقد. وتؤدي غرفة النوم الرئيسية إلى المكتبة ومنطقة الجلوس. وهناك غرفة نوم للضيوف تضم حماما خاصا بها، كما يوجد مساحتان مخصصتان لسيارات مالك الشقة.

المساحة الخارجية: مساحة مشتركة على السطح تمنحك إطلالة على كابيتول ولاية جورجيا.

الضرائب: 4300 دولار سنويا بالإضافة إلى 330 دولارا رسوم الشقة شهريا.

شاهد أيضاً

مطالبات لبنانية لتفعيل العلاقات اللبنانية السورية

شام تايمز – لبنان التقى نائب رئيس التيار الوطني الحر في لبنان لشؤون العمل الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.