الرئيسية » news bar » مجموعتا سمحا و بينيتون الإيطالية تتابعان نشاطاتهما كلاً على حدى

مجموعتا سمحا و بينيتون الإيطالية تتابعان نشاطاتهما كلاً على حدى

انتهت فاعلية الاتفاق بين مجموعتي سمحا “سوريا” ومجموعة بينيتون “إيطاليا” ما كان بموجبه الحق لمجموعة سمحا بأن تُصنع بإمتياز، وتوزع منتجات بينيتون، تلك الاتفاق لن يكون قابلاً للتجديد، حيث أن الشركة الإيطالية قامت بتحديد مواقع جغرافية لمنشآتها الإنتاجية لتصنع لها حصرياُ، والجدير بالقول هو أن مجموعة بينيتون لن يكون لها أي مصانع في منطقة الشرق الأوسط.

والإستراتيجية الجديدة لمجموعة سمحا ستتجه نحو أعمال جديدة ,حيث لن يكون تصنيع أو توزيع منتجات بينيتون الايطالية من بينها.

ومجموعة بينيتون مستمرة بأعمالها في سوريا، وستبقى لتقدم لزبائنها أخر خطوط الموضة الإيطالية من خلال محلات “ألوان متحدة من بينيتون” .

واستضاف رئيس مجلس ادارة مجموعة بينيتون لوشيانو بينيتون السيد أحمد سمحا في فيلا مينيلي في بونزانو بإيطاليا، حيث مركز مجموعة بينيتون.

وأعرب بينيتون لسمحا عن إمتنانه العميق لما قدمه السيد سمحا للعلامة التجارية بينيتون ليس فقط في الأسواق السورية، بل أيضاً في كل من مصر والأردن، حيث حرص السيد سمحا على تقديم أفضل النوعيات وبأسعار منافسة.

ويقول بينيتون: “ربما تجتمع المجموعتان في المستقبل ثانيةُ بالرغم من الإستراتيجيات الجديدة لكل منهما “.

وكما أبدى سمحا شكره لمجموعة بينيون التي يعتبر نفسه جزئاُ من عائلتها التي تعاونت معه لإنجاح مسيرة العمل على المستوى السوري و العالمي.

يقول سمحا: ” ربما تلتقي مشاريعنا ثانيةُ في المستقبل مع مشاريع مجموعة بينيتون “، وتتواجد مجموعة بينيتون اليوم في 120 دولة حول العالم .

ويتمحور عمل المجموعة على إنتاج ألبسة بخطوط إيطالية واضحة، كما تحرص على تقديم كل ما هو جديد بأفضل نوعية عن طريق علاماتها التجارية المتميزة ” ألوان متحدة من بينيتون، وسيسلي”.

ويبلغ إنتاج مجموعة بينيتون 150 مليون قطعة ألبسة بمختلفها في العام الواحد، تتواجد في أكثر من 6000 متجر حديث في العالم, بميزانية سنوية تفوق 200 بليون يورو.

شاهد أيضاً

محاور تربوية عدة للتعاون بين وزارة التربية ومنظمة اليونيسيف ضمن خطة استراتيجية للعام القادم

شام تايمز – دمشق الأنشطة المنفذة بالتوازي مع افتتاح العام الدراسي، لاسيما في مجال تدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.