الرئيسية » news bar » LG و intel تطلقان أول حاسب شخصي شامل بتقنية FPR وشاشة IPS

LG و intel تطلقان أول حاسب شخصي شامل بتقنية FPR وشاشة IPS

قامت شركة إل جي الكترونيكس (LG) مؤخراً بكشف النقاب عن أول حاسب شخصي شامل مزوّد بتقنية Film-type Patterned Retarder (FPR) المتوفرة في تلفاز LG Cinema 3D. وقد أطلقت إل جي الحاسب الجديد V300 الذي تمّ تطويره بالتعاون مع شركة إنتل خلال معرض Computex 2011 وهو المعرض الأكبر في آسيا لتكنولوجيا المعلومات، والذي عُقد في مدينة تايبيه بين الواحد والثلاثين من أيار والرابع من حزيران 2011.

يأتي حاسب V300 مع قائمة طويلة من الميزات تشمل الجيل الثاني من معالجات Intel Core وتقنية 3D FPR وشاشة In Plane Switch (IPS) التي تخلق زاوية مشاهدة مذهلة تصل إلى 178 درجة، بالإضافة إلى كاميرا ذات نظام ثلاثي بقدرات لمس رائعة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الأعمال للحواسيب الشخصية في إل جي إلكترونيكس جي جي لي: “إن دمج معالج Intel Core الأحدث من نوعه مع تقنية FPR في حاسوب V300 سيخلق مستوىً جديداً من الأداء وتجربة المشاهدة في الحاسب الشخصي.” وأضاف: “مع وجود الملايين من المستخدمين الذين يستخدمون حواسبهم الشخصية للتسلية، فقد أصبح الربط بين أفضل ما يقدمه عالم الحواسيب مع أفضل مايقدمه عالم الشاشات الخطوة التالية الطبيعية على طريق تطوير الحواسب الشخصية.”

ومن جهته قال نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة Intel PC Client مولي إيدن: “إن الجيل الثاني من معالج Intel Core يمهّد الطريق لأنظمة شاملة رائعة مثل حاسوب V300 من إل جي إلكترونيكس. يجمع هذا الحاسوب بين تقنية شاشة إل جي والأداء الرائع للجيل الثاني من معالج Intel Core والمرئيات المدمجة ليقدّم تجربة متميّزة في الحواسب الشخصية.”

سيتمّ إطلاق حاسوب V300 من إل جي في كوريا شهر تموز القادم ومن ثمّ في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية: الولايات المتحدة تسعى لتضليل المجتمع الدولي

شام تايمز – روسيا نشرت الخارجية الروسية بياناً على موقعها الإلكتروني، الأحد، جاء فيه أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.