الرئيسية » رياضة   » الجيش يسقط في “كمين” الأمن العام الأردني ويودع بطولة الاستقلال العربية

الجيش يسقط في “كمين” الأمن العام الأردني ويودع بطولة الاستقلال العربية

ودع نادي الجيش لكرة القدم بطولة الاستقلال العربية الأولى لكرة القدم من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام فريق الأمن العام الأردني 4-1 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل 1-1 على الحسن في العاصمة الأردنية عمان.

وبلغ فريق الجيش الدور قبل النهائي للبطولة بفوزه على منتخب الدرك الأردني بهدف وحيد يوم الخميس حمل توقيع مهاجمه ماجد الحاج، ويتصدر مجموعته الأولى.
وكان الجيش، حامل لقب دوري المحترفين لكرة القدم، افتتح مبارياته في البطولة بفوز مهم على فريق اليرموك بهدفين نظيفين سجلهما ياسر عكرة ومعتز كيلوني.
ويخوض الجيش البطولة بغياب لاعبي المنتخب الأولمبي والأول وهم كاوا حسو، أحمد الصالح، نديم الصباغ، فراس إسماعيل، ماهر السيد، عفا الرفاعي، محمد زبيدة، برهان صهيوني، وبسبب الغياب الكبير للاعبين استعار الجيش لاعب الدفاع أديب بركات (الوثبة) والوسط محمد حمدكو (تشرين).
ويشارك في البطولة 9 أندية وزعت على (3) مجموعات، حيث ضمت الأولى كلاً من الجيش السوري ومنتخب الدرك واليرموك فيما ضمت الثانية فرق الصريح وشباب الظاهرية الفلسطيني والأمن العام.‏
أما الثالثة فتألفت من فرق الرمثا ومنتخب الدفاع المدني وذات رأس، مع الإشارة إلى أن هذه البطولة ينظمها نادي الصريح بالتعاون مع لجنة الشمال بالأردن (اربد).
يذكر أن مباريات البطولة تلعب على طريقة الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يصعد بطل كل مجموعة للدور قبل النهائي إضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات.

شاهد أيضاً

ميسي يعترف: أصبحتُ أقل شغفاً بالأهداف

فتح ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، قلبه، وتحدث عن جوانب إنسانية، واعترف بأنه الآن أصبح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.