الرئيسية » news bar » المجلس الأعلى لدعم كرة القدم السورية يقدم مكافآت مالية لمنتخبنا الأولمبي

المجلس الأعلى لدعم كرة القدم السورية يقدم مكافآت مالية لمنتخبنا الأولمبي

قرر المجلس الأعلى لدعم كرة القدم السورية تقديم مكافآت مالية لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم تتناسب وحجم إنجازه المتمثل في التأهل إلى دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وذلك بعد فوزه الكاسح على نظيره التركمانستاني برباعية بيضاء وتأهله إلى دور المجموعات ليكون واحداً من اثني عشر منتخباً يمثلون كبار القارة الآسيوية” علماً أن لقاء الذهاب انتهي بالتعادل 2-2.

وقرر الاتحاد السوري لكرة القدم في نيسان الماضي تشكيل مجلس من شخصيات قدمت وساهمت في نجاح عدة اشراقات رياضية للإشراف على عملية الدعم والتنظيم للمنتخبات الوطنية ويسمى المجلس الأعلى للحملة الوطنية لدعم كرة القدم السورية تحت شعار خوض تصفيات آسيا – كأس العالم – أولمبياد لندن – والوصول والنجاح لأقصى المراحل.

ويتألف المجلس الأعلى من هاني عزوز رئيساً، وعضوية فهر كالو، وصفوان نظام الدين، وفادي دباس، ومازن الحاج خليل، ومن ضمن مهامها متابعة وتأمين جميع التسهيلات واحتياجات المنتخبات الوطنية من النواحي الفنية والتنظيمية والتسويقية.

كما تتضمن مهامها تامين وبالتعاون مع اتحاد الكرة طواقم إدارية وفنية متكاملة لجميع المنتخبات يكون عناصرها مستوفين لجميع شروط العمل الاحترافي من خبرة وعلم وتعمل بمبدأ المحاسبة في النجاح والفشل.

إضافة إلى الطلب من الأجهزة الفنية للمنتخبات برنامج ومتطلبات وخطة كل منتخب من معسكرات ومباريات والعمل على تنفيذها للوصول للهدف الرئيسي لكل منتخب، والعمل على تحفيز الشركات الراعية لدعم كرة القدم السورية من خلال ما ستقوم به شركة سمارت سبورت بتنظيم ملف تسويقي كامل يتضمن جميع الميزات الاعلانية والاعلامية المرفق بالدراسة المقدمة من الشركة والانطلاق بعملية التسويق للشركات الوطنية والعالمية.

شاهد أيضاً

حزمة عقوبات أمريكية جديدة على سورية

شام تايمز – سورية فرضت الولايات الأمريكية حزمة عقوبات جديدة على سورية طالت رجال أعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.