الرئيسية » news bar » مسلحون ومخربون يعتدون على مجمع خدمات برزة وسيارتي إطفاء وسيارات ومحلات خاصة

مسلحون ومخربون يعتدون على مجمع خدمات برزة وسيارتي إطفاء وسيارات ومحلات خاصة

اعتدى عدد من المسلحين والمخربين على مجمع خدمات برزة ما تسبب بإلحاق أضرار مادية كبيرة فيه وأقدموا على تخريب سيارتي إطفاء وسيارة إسعاف وإحراق سيارات خاصة وتهديد المواطنين وإغلاق المحلات بالقوة.

وقال عدد من أهالي المنطقة للتلفزيون السوري إن عددا من المسلحين الملثمين هاجموا المجمع وقطعوا الطريق المؤدي إليه وقذفوه بالحجارة وحطموا السيارات المتوقفة بجانبه كما اعتدوا على البلدية والمحلات التجارية في المنطقة وأجبروها بالقوة على الإغلاق ومن لم يمتثل خربوا محله وألقوا بضاعته على الأرض.

ولفت الأهالي إلى أن المخربين الذين تجمعوا من عدة حارات هاجموا سيارتي إطفاء بالحجارة وحطموهما بالإضافة إلى الاعتداء على سيارة إسعاف وكان من بينهم عدد من المسلحين ببنادق صيد وبنادق آلية.

وعمد المخربون إلى رمي عبوات البنزين وأحضروا معهم أكياسا وضعوا بداخلها دما ثم ألقوها في الزوايا لتصويرها بهدف الإساءة لسمعة قوى الأمن وحفظ النظام.

من جهته قال أحد رجال الإطفاء إن سيارتين تابعتين لفوج إطفاء برزة تعرضتا للاعتداء والتخريب كما تعرض المركز وعناصره للتهديد المباشر من قبل المخربين ومثيري الشغب ما اضطر العاملين فيه إلى الانسحاب منه حرصا على سلامتهم.

شاهد أيضاً

“شهبا حلب” يُقيم حفلة تخريج لطلاب “ايبلا”

شام تايمز – حلب أقام فندق شهبا حلب حفلة تخريج لدفعة من طلاب مركز “ايبلا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.