الرئيسية » news bar » مشعل يلحق بعباس فى تركيا في زيارة لم يعلن عنها من قبل

مشعل يلحق بعباس فى تركيا في زيارة لم يعلن عنها من قبل

وصل خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس” إلى اسطنبول اليوم “الأربعاء”. في زيارة لم يعلن عنها من قبل، تزامنا مع الزيارة الحالية التى يقوم بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس “أبو مازن”، الذى وصل إلى أنقرة أمس قبل يومين من بدء مباحثاته الرسمية مع المسئولين فى أنقرة.
سيلتقى الرئيس التركي عبد الله جول الرئيس الفلسطيني فى أنقرة غدا “الخميس”، كما يلتقى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بعد غد “الجمعة”، ويلتقى وزير الخارجية أحمد داود أوغلو أيضا.
وستتناول مباحثات أبو مازن وكبار المسئولين الأتراك التطورات على الساحة الفلسطينية وجهود تشكيل حكومة الوفاق الوطنى الفلسطينية، بموجب اتفاق المصالحة الموقع بين حركتى فتح وحماس فى القاهرة، واستئناف مفاوضات السلام فى الشرق الأوسط والتطورات فى المنطقة.
وامتنعت المصادر عن تأكيد أو نفي احتمال عقد لقاء بين أبو مازن ومشعل لبحث دفع جهود تشكيل حكومة الوفاق الوطنى التى تعثرت جهود تشكيلها حتى الآن.
ولم تصدر بيانات أو تصريحات رسمية حتى الآن عن احتمال عقد لقاء بين أبو مازن ومشعل فى تركيا بعد أن علق، لعدة أيام، لقاء كان مقررا أن يعقد بينهما أمس “الثلاثاء” فى القاهرة للاتفاق على تشكيل حكومة الوحدة الوطنية الجديدة، بسبب اعتراضات من حماس.

شاهد أيضاً

رواتب العاملين في الدولة تقريباً…. دون ضريبة

شام تايمز – دمشق صرّح مدير عام هيئة الضرائب والرسوم منذر ونوس أن تطبيق الحدّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.