الرئيسية » رياضة   » رئيس برشلونة: قيمة فابريغاس أقل من 40 مليون يورو

رئيس برشلونة: قيمة فابريغاس أقل من 40 مليون يورو

أكد رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا بكرة القدم ساندرو روسيل، ان فريقه ليس مستعداً لدفع 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع قائد ارسنال الانكليزي الدولي الاسباني سيسك فابريغاس على الرغم من رغبة الاخير الكبيرة في العودة الى صفوف النادي الكاتالوني.

وقال روسيل في تصريح للقــناة الكاتالونية «تي في 3»: «أنا لا أعرف ما إذا كنا سنتعاقد مع سيسك أم لا، ولكن ما لا أشك فيه هو أنه يريد حقاً أن يأتي للعب في برشلونة، وغوارديولا يعرف بأن لكل لاعب قيمة، وسيسك تبلغ قيمته أقل من 40 مليون يورو. سنتقدم بعرض أقل من 40 مليون يورو، وإذا لم يقبله ارسنال، فإن سيسك لن يأتي الى برشلونة».
وتابع: «لن نقدم المبلغ ذاته الذي عرضناه العام الماضي، لأنه مر على ذلك عام كامل، والآن سيسك لا تبلغ قيمته 40 مليون يورو».
ويأتي العرض الجديد بعد عام واحــد من فشــل برشلونة في التعاقد مع فابريغاس الذي أبدى دائما تفضيله اللعب للفريق الكاتالوني الذي بدأ مشواره الكروي في صفوفه.
وبدأ فابريغاس مســيرته في أكاديمية الشباب في برشلونة قبل ان ينــضم الى ارسنــال عام 2003 وعمره 16 عاماً.
وكان فابريغاس قد اعلن في تموز 2010: «انا مشجع لبرشا، انا «سوســيو»، (الانــصار المنتسبون الى النادي)، كما الحال بالنــسبة لجــدي، وعمي، وقريبي…. احب الوان برشلونة منذ كنــت صغيرا. انا كاتالوني، لكني قائد ارسنال، انا «مدفعجي»، ومعه اصبحت لاعبا ونضجت كشخص».

شاهد أيضاً

تشرين يتصدر المجموعة الأولى في ختام الدور الأول بدورة تشرين الكروية

تصدر فريق تشرين ترتيب المجموعة الأولى بدورة تشرين الكروية المقامة على ملاعب اللاذقية وذلك بفوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.