الرئيسية » رياضة   » فريق الجيش يهزم اليرموك في افتتاح بطولة الاستقلال العربية الأولى في الأردن

فريق الجيش يهزم اليرموك في افتتاح بطولة الاستقلال العربية الأولى في الأردن

استهل فريق الجيش مبارياته ضمن بطولة الاستقلال العربية الأولى لكرة القدم بالفوز 2-0 على فريق اليرموك على ملعب الحسن في العاصمة الأردنية عمان مستضيفة البطولة بالفترة من 20-27 الشهر الجاري.

دوري المحترفين السوري بكرة القدم

وسجل هدفي فريق الجيش، بطل الدوري في الموسم الماضي، كل من ياسر عكرة ومعتز كيلوني توزعا على شوطي اللقاء.
وأوضح مدرب فريق الجيش أيمن حكيم أن المشاركة في هذه البطولة مفيدة جداً لفريقه وهي بتوقيتها تأتي لسد الفراغ الناتج عن توقف الدوري، وخاصة أن فريقه الوحيد من كل فرق الدوري الذي لم ينقطع عن التدريبات.
ووصلت بعثة نادي الجيش العاصمة الأردنية عمان الاثنين برئاسة العقيد حسن سويدان الى جانب الكادر الفني والإداري الذي ضم المدرب الوطني أيمن حكيم ومحمد شبرق وغسان العلي مساعدين له وفارس سلطجي مدربا للحراس وأحمد غبيس إداريا و محسن العوض معالجا فيزيائيا.
وخاض الجيش بطل سورية بغياب لاعبي المنتخب الأولمبي والأول وهم كاوا حسو، أحمد الصالح، نديم الصباغ، فراس اسماعيل، ماهر السيد، عفا الرفاعي، محمد زبيدة، برهان صهيوني، وبسبب الغياب الكبير للاعبين استعار الجيش لاعب الدفاع أديب بركات (الوثبة) والوسط محمد حمدكو (تشرين).
ويشارك في البطولة 9 أندية وزعت على (3) مجموعات، حيث ضمت الأولى كلاً من الجيش السوري ومنتخب الدرك و اليرموك فيما ضمت الثانية فرق الصريح وشباب الظاهرية الفلسطيني والأمن العام.‏
أما الثالثة فتألفت من فرق الرمثا ومنتخب الدفاع المدني وذات رأس، مع والإشارة إلى أن هذه البطولة ينظمها نادي الصريح بالتعاون مع لجنة الشمال بالأردن (اربد).
ويذكر أن مباريات البطولة تلعب على طريقة الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يصعد بطل كل مجموعة للدور قبل النهائي إضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات.

شاهد أيضاً

فريق شرطة حماة بكرة القدم للسيدات يختتم معسكره التدريبي استعداداً للدوري

اختتم فريق سيدات شرطة حماة بكرة القدم معسكره التدريبي الذي أقامه على ملاعب مدينة الباسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.