الرئيسية » news bar » إعلان جدول مباريات البوندسليغا للموسم الجديد

إعلان جدول مباريات البوندسليغا للموسم الجديد

يستهل فريق بوروسيا دورتموند حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني لكرة القدم بالموسم الجديد 2011/2012 باستضافة فريق هامبورغ في الخامس من آب المقبل، حسبما أفادت رابطة الدوري الألماني.

وتغلب دورتموند على هامبورغ 2/صفر في مباراتهما سويا بدورتموند في الموسم الماضي قبل أن يكمل دورتموند بقيادة مديره الفني يورغن كلوب طريقه بنجاح نحو الفوز بلقب البوندسليغا بفارق سبع نقاط أمام باير ليفركوزن.

وقال مايكل تسورك مدير الكرة بنادي دورتموند “إنها مباراة مثيرة للغاية في بداية الموسم”.

وتستمر فعاليات الموسم الجديد حتى الخامس من أيار 2012 ويحل دورتموند ضيفا على بايرن ميونيخ ، صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب البوندسليجا ، في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة والتي تقام فعالياتها من 18 إلى 20 تشرين الثاني المقبل ثم يستضيف فريق شالكه بينما يختتم دورتموند مسيرته في الموسم الجديد باستضافة فريق فرايبورغ.

وفي المقابل، يواجه هامبورغ ثلاثة اختبارات صعبة خارج ملعبه في بداية الموسم حيث يحل ضيفاً على دورتموند ثم على كل من بايرن ميونيخ وفيردر بريمن.

ويستهل بايرن مسيرته في الموسم الجديد بلقاء بوروسيا مونشنغلادباخ في السادس أو السابع من آب المقبل بينما يختتم الموسم في ضيافة فريق كولون.

ويبدأ أوجسبرغ الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى مسيرته في الموسم الأول له بالبوندسليغا بلقاء فرايبورغ بينما يلتقي بايرن ميونيخ في ديربي جديد لولاية بافاريا في مطلع تشرين الثاني المقبل.

أما فريق هيرتا برلين، الذي يعود للدرجة الأولى هذا الموسم بعد موسم واحد في الدرجة الثانية، فيبدأ موسمه الجديد بلقاء نورنبرغ.

وفي باقي مباريات المرحلة الأولى من الموسم الجديد، يلتقي فيردر بريمن مع كايزر سلاوترن وهانوفر مع هوفنهايم وماينز مع ليفركوزن وشتوتغارت مع شالكه وكولون مع فولفسبورغ.

وتتوقف المسابقة من 19 كانون أول إلى 20 كانون الثاني المقبلين حيث تحصل جميع الفرق على عطلة الشتاء لمدة شهر.

شاهد أيضاً

برشلونة يبدأ عصر كومان بعرض عضلاته أمام فياريال

استهل برشلونة مشواره في الليغا باستعراض عضلاته برباعية نظيفة أمام فياريال الأحد، ضمن منافسات الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.