الرئيسية » غير مصنف » سامسونج ينقل البث التلفزيوني الذكي إلى هاتفك الخلوي

سامسونج ينقل البث التلفزيوني الذكي إلى هاتفك الخلوي

سامسونج الكترونيكس الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الالكترونيات الاستهلاكية والحائزة على جائزة الابتكار في عالم الإلكترونيات، أطلقت تطبيق Samsung Smart View يمكن المستخدمين من عرض الصور من تلفزيون سامسونج الذكي أو أي جهاز إدخال آخر على أجهزتهم الخلوية.

إن تطبيق Smart View متوفر مجاناً لهاتف سامسونج Galaxy S II، ويقوم بعرض صور التلفاز على أجهزة الهاتف من خلال شبكة انترنت لاسلكية في حال استمتاع المستخدمين بمشاهدة بث برامج، أو مشاهدة فيلم بلو راي، من خلال كاميرا تسجيل أو من أي جهاز إدخال آخر.

بالإضافة يتمكن المستخدمين من تصفح أي تطبيق تلفزيون ذكي مثبت من خلال هواتفهم الخلوية، لتقديم وظائف أكثر راحة و فعالية في تجربة تطبيقات سامسونج.

منذ نيسان الماضي، عندما أطلقت سامسونج تطبيق Samsung Remote وهو تطبيق سهل الاستخدام يعمل على تقديم وظائف جهاز التحكم عن بعد ويدعم ميزات التلفزيون الذكي الخاصة، وقد عززت الشركة التقارب بين التلفاز الذكي والأجهزة الخلوية من خلال تطبيق Smart View.

استمرت سامسونج بجلب الأفلام، برامج التلفاز، الموسيقى وغيرها من المحتويات المخزنة على أجهزة DLNA-certified كأجهزة الكمبيوتر، الخلوي والكاميرات إلى شاشات التلفاز الكبيرة، وهي حاليا توسع هذه الخدمة بعرض الصور على الأجهزة الخلوية من خلال التطبيق الجديد.

أن تطبيق Smart View للأجهزة الخلوية يمكنها من العرض حول المنزل. من خلال تلفاز ذكي واحد أي عضو من العائلة سيتمكن من مشاهدة البرنامج من غرفة المعيشة بينما الآخر يتمكن من مشاهدة نفس المحتوى، أو الفيلم الذي يشاهد في غرفة المعيشة براحة تامة من خلال الهاتف الذكي أو من خلال الكمبيوتر اللوحي.

وقال السيد السيد سانغ سوك روه ، رئيس سامسونج في منطقة المشرق العربي :”إن تلفزيونات سامسونج الذكية تقود الثورة الذكية، ليس فقط بميزات التلفاز الذكي من خلال المحتوى الغني بنوعية الصور ثنائية وثلاثية الأبعاد، الخصائص الذكية والتصميم، بل بالإضافة إلى وسائل الإدخال باستخدام مفاتيح التحكم عن بعد الذكية، تطبيقي Smart View و”Samsung Remote . كما أضاف “أن وظائف تلفزيونات سامسونج الذكية المميزة ستواصل تقديم تجربة مشاهدة ملائمة للمستهلكين، لتمكنهم من الاستمتاع بحياة أكثر ذكاء.

سامسونج ستسمر على تحديث تطبيق Smart View مع وظائف مختلفة للتحكم عن بعد، مصممة بشكل أمثل للتلفاز الذكي لتضمن للمستهلكين استخدام الوظائف الفريدة بشكل مريح. إن خيار قائمة القنوات يمكن المستخدمين من البحث عن معلومات عن البرامج، وتغيير القنوات على أجهزتهم الخلوية سيتم إضافته للمضي قدما.

أن تطبيق Smart View متوفر حاليا في سوق الأندرويد للتلفزيونات الذكية لسلسلةTV D7000, D8000 D9500 ومتوفر أيضا لهاتف سامسونج Galaxy S II ، وسيتوفر في تموز لمشغلGalaxy (YP-GB 70) بالإضافة الى Galaxy S وكمبيوتر سامسونج اللوحي لاحقا هذا العام2011.

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك بين وزارتي التربية والتنمية الإدارية لمتابعة تنفيذ مشروع الإصلاح الإداري

شام تايمز – دمشق التقى اليوم الثلاثاء فريق الدعم الفني في وزارة التنمية الإدارية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.