الرئيسية » news bar » ملايين السوريين يخرجون للساحات دعماً للإصلاح

ملايين السوريين يخرجون للساحات دعماً للإصلاح

أفاد مراسلو “سانا” في المحافظات الثلاثاء 21/6/2011 أن ملايين السوريين تجمعوا في الساحات العامة للمشاركة في مسيرات حاشدة دعت إليها فعاليات أهلية وشبابية وشعبية دعما للإصلاح الشامل بقيادة الرئيس السوري بشار الأسد.

وقال مراسل “سانا” في درعا: إن الآلاف من أبناء المحافظة يتوافدون إلى ساحة دوار البريد للمشاركة بمسيرة حاشدة، فيما توافد أهالي حمص إلى الساحة الرئيسية وسط المدينة للمشاركة في المسيرة دعماً للإصلاح الشامل.

في حلب كان المشهد مشابها حيث تجمعت حشوداً كبيرة من أبناء المحافظة في ساحة سعد الله الجابري وسط المدينة .

وفي الحسكة نقل مراسلو سانا: “إن حشوداً غفيرة تتدفق إلى ساحة القصر العدلي للمشاركة بالمسيرة التي دعت إليها فعاليات أهلية وشبابية وشعبية دعماً لمسيرة الإصلاح الشامل بقيادة الرئيس بشار الأسد”.

كما قال مراسل سانا في دير الزور: “إن الآلاف من أبناء المحافظة يتدفقون إلى وسط المدينة دعماً للإصلاح الشامل”.
كذلك في السويداء توافدت حشوداً غفيرة إلى ساحة سلطان باشا الأطرش وسط المدينة للمشاركة في المسيرة .

وفي الرقة توافدت حشود كبيرة من أبناء المحافظة إلى ساحة الرئيس من عدة محاور بينما قال مراسل سانا في إدلب: “إن عشرات الآلاف من أبناء المحافظة يتجمعون في ساحة إبراهيم هنانو”.

وفي طرطوس توافد مئات الآلاف إلى الكورنيش البحري بينما احتشد أبناء محافظة اللاذقية وسط المدينة وتوافدوا من عدة محاور تأييدا لبرنامج الإصلاح الشامل.

وكانت فعاليات أهلية وشعبية وجهت تحت عنوان “خلي العالم يسمعنا.. وحدك تجمعنا.. رخصنا طلعتنا… سوريا بلدنا.. وباسمك هتفنا”، دعوة لمسيرة مليونية في العاصمة السورية دمشق، وباقي المحافظات.

وتأتي هذه المسيرات تأكيداً على الوحدة الوطنية والحفاظ على الأمن والاستقرار ودعماً لبرنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده الرئيس بشار الأسد ورفضاً للتدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية.

شاهد أيضاً

إخماد حريق بأراض زراعية في السويداء

شام تايمز – السويداء  أخمدت وحدة إطفاء “صلخد” بالتعاون مع الأهالي حريقاً نشب بأراض زراعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.