الرئيسية » رياضة   » اختتام البطولة الوطنية ال 11 لقفز الحواجز

اختتام البطولة الوطنية ال 11 لقفز الحواجز

اختتمت على أرض نادي باسل الأسد للرماية والفروسية بالديماس البطولة الوطنية الحادية عشرة لقفز الحواجز التي تأتي في إطار التحضيرات للمشاركة في بطولة الجمهورية التي سيقيمها اتحاد الفروسية بنفس النادي لجميع الفئات خلال الأيام القادمة.

وأحرز الفارس همام الخولي صدارة الفئة العليا ا التي بلغ ارتفاع حواجزها 140 سم بعد أن أنهى مسلك المباراة بأسرع زمن وقدره 56ر40 ثانية في جولة التمايز تلاه في المركز الثاني الفارس ياسين الزبيبي بزمن 25ر42 ثانية ولكن بأربعة أخطاء.
وفي منافسات الفئة المتوسطة ب التي جرت على حواجز وصل ارتفاعها 130سم حل أولا الفارس ياسر الشريف بزمن 60ر45 ثانية تلاه الفارس براء جبولية بزمن 95ر47 ثانية فيما ذهبت صدارة الفئة الثالثة ج التي أقيمت على شكل تتابع للفرق للفارسين مغيث شهاب وهمام شهاب تلاهما بالوصافة الفارسين محمد الحايك وهمام الخولي علما أن منافسات هذه الفئة أقيمت على حواجز بلغ ارتفاعها 120سم.
كما نال الفارس عادل الحفار المركز الأول في مباراة الفئة د التي أقيمت على شوطين أحدهما أصلي والآخر جولة للتمايز وبحواجز كان ارتفاعها 110سم تاركا المركز الثاني للفارس فراس جنيدي الذي حل وصيفا بفارق أجزاء بسيطة من الثانية عن الأول صاحب الزمن الأسرع وقدره 34ر34 ثانية وبعد جولة للتمايز.
وفي منافسات فئات البراعم ذهبت المراكز الأولى لكل من شام الأسد برصيد 25ر28 نقطة بالفئة ا وبشرى الأسد برصيد 25ر29 نقطة بالفئة ب وسيدرا مؤيد برصيد 28 نقطة بالفئة سي أما مسابقة الفئة التحضيرية التي جرت منافساتها على حواجز وصل ارتفاعها إلى 80 سم فقد حسم صدارتها الفارس زكي حمشو.

شاهد أيضاً

مهاجم برشلونة الجديد: رونالدو هو قدوتي ومحرز يشبهني في لعبه

أبدى النجم البرتغالي، فرانشيسكو ترينكاو، المنضم حديثا لنادي برشلونة، إعجابه بطريقة لعب الجناح الدولي الجزائري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.