الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الأولمبي يتعادل مع تركمنستان بهدفين لكل منهما

منتخبنا الأولمبي يتعادل مع تركمنستان بهدفين لكل منهما

تعادل منتخبنا الأولمبي بكرة القدم مع منتخب تركمانستان بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما في الأردن ضمن ذهاب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وأنهى منتخبنا الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله عدي جفال في الدقيقة 28 إلا أن منتخب تركمانستان تمكن من إدراك التعادل في مستهل الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51 بعد خروج خاطئ من حارس المرمى ورغم أن منتخبنا استعاد تقدمه سريعا بهدف عمر السومة في الدقيقة 53 إلا أن سوء التغطية منحت تركمانستان هدف التعادل في الدقيقة81 .
وسيتلقي المنتخبان مجددا يوم الخميس المقبل في العاصمة التركمانستانية في إياب الدور ذاته ويحتاج منتخبنا للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدفين ليضمن تأهله للدور الثالث المجموعات فيما يكفي المنتخب المضيف التعادل بأقل من هدفين أو الفوز ليضمن تأهله.
وشهدت المباراة سيطرة مطلقة لمنتخبنا على خط الوسط وأضاع اللاعبون سيلا من الفرص السهلة كانت كفيلة بتحقيق فوز مريح ولاسيما في الشوط الثاني الذي اعتمد فيه منتخب تركمانستان على دفاع المنطقة والكرات الطويلة في بناء هجماته المرتدة فيما كانت محاولات منتخبنا مركزة على الأطراف والتسديد من بعيد.

شاهد أيضاً

صورة في الطائرة.. أول لاعب إسرائيلي في طريقه إلى دبي للانضمام إلى “النصر”

نشر المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ أفيخاي أدرعي على حسابه في “تويتر” صورة للاعب الوسط ضياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.