الرئيسية » ثقافة وفنون » تلفزيون » نوال الزغبي: ندمت على زواجي مبكراً

نوال الزغبي: ندمت على زواجي مبكراً

أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن زواجها في سن مبكر أكبر خطأ في عمرها، وأنها ستمنع ابنتها من تكرار هذا الخطأ، وستسعى إلى منح أولادها خبرتها وإبعادهم عن الإعلام، كذلك عن مشاكلها العائلية والطلاق.
واعترفت نوال في مقابلة مع برنامج “حديث البلد” على قناة “MTV” اللبنانية بأنها أجرت عمليات تجميل، على الرغم من اضطرارها لنفي ذلك في أحد البرامج، وأوضحت أنها تضطر في بعض الأحيان للاستعانة بـ”بودي جارد” خوفًا من هجوم المعجبين عليها وتدافعهم، رافضةً ما تردد عن أن صورة غلاف ألبومها الأخير “معرفش ليه” لا تشبهها، وشددت على أن الصورة تحمل معاني كثيرة تعبر عن الأمل والحزن ومناجاة الله سبحانه وتعالى.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها أحبت الفن منذ الطفولة، وأنها كانت تقف أمام المرآة وتقلد الفنانين خاصة النجمة الجزائرية وردة التي كانت تعشفها وتحب أغانيها، معتبرة أن تعلقها بوردة وتقليدها أغانيها سبب اتجاهها للغناء واحترافه، وأنها إذا لم تصبح مغنية كانت ستكون سيدة أعمال في أي مجال من مجالات الموضة.

ورأت نوال أنها لا تصدق أنها تغني منذ 20 عامًا، وأن مسيرتها الفنية مرت بسرعة كبيرة، مرجعة ابتعادها عن الإعلام في الفترة الأخيرة إلى انشغالها بالتجهيز لألبومها “معرفش ليه”، الذي نزل الأسواق مؤخرًا، فضلا عن مرورها ببعض الظروف الشخصية.

وأبدت سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه الألبوم خلال الأشهر الثلاثة الأولى لطرحه في الأسواق، لافتة إلى أنها كانت تريد تأجيل طرحه بسبب أحداث الثورات التي تمر بها المنطقة، إلا أن قرصنته وتسريبه عبر الإنترنيت أجبراها على طرحه في وقت مبكر.

شاهد أيضاً

ما حقيقة اعتزال الفنانة نسرين طافش؟

شام تايمز-  دمشق نفت الفنانة نسرين طافش ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من أخبار عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.