الرئيسية » رياضة   » الوحدات الأردني يقدم مدربه الجديد محمد قويض

الوحدات الأردني يقدم مدربه الجديد محمد قويض

وقع الكابتن محمد قويض بشكل رسمي على عقد تدريب نادي الوحدات الأردني في الموسم المقبل، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقد بحضور رئيس النادي د.فهد البياري وعدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة.

وتحدث قويض إلى رجال الإعلام “بداية أتمنى التوفيق في قيادة نادي كبير بحجم الوحدات، ولا أنكر أنني تعمدت وضع الشروط في البداية لكي أصعب المهمة على الإدارة لأني مدرك لصعوبة المهمة المقبلة لفريق كبير مثل الوحدات صاحب انجازات كبيرة”.
وتابع المدرب السوري “تلقيت مكالمة من رئيس النادي ومجرد الرد على هذه المكالمة أيقنت أنني يجب ان أوافق على هذا العرض دون تردد وفي لحظتها وان أتوكل على الله في هذه المهمة”، مضيفاً “كما قال رئيس النادي فالوحدات يمتلك جيش من اللاعبين وهذه الميزة غير موجودة في العديد من الأندية”.
ولم ينكر القويض صعوبة المهمة التي تنتظره مع النادي الأردني  بقوله إن “المهمة صعبة للحفاظ على هذا الانجاز وسنعمل في الفترة المقبلة على مضاعفة التجهيز للفترة المقبلة فكما ذكرت الفريق صاحب انجازات وسنعمل على استمرارية هذه الانجازات بإحراز البطولة الآسيوية ان شاء الله”.
وكان قويض استقال مطلع الموسم الماضي من تدريب الكرامة السوري وتوجه إلى الإشراف على تدريب الظفرة الذي كان يعاني في الدوري المحلي، والذي هبط مؤخراً للدرجة الثانية في الإمارات.
ويحمل سجل قويض قيادة الكرامة إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2006 ونهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2010، إلى جانب الفوز بلقب الدوري السوري أربع مرات وكأس سوريا أربع مرات أيضاً.
وتشمل قائمة المدربين التي تفاوضت معها إدارة الوحدات في الفترة الأخيرة كل من الروسي ادغار غيس مدرب شورتان الأوزبكي، والألماني ثيو بوكير والكرواتي دراغان سكوسيتش مدرب النصر السعودي السابق.
ويسعى الوحدات في المرحلة الحالية إلى استكمال عملية تجهيز الفريق من أجل الدفاع عن ألقاب البطولات المحلية، ومحاولة المنافسة بقوة في المراحل المتبقية لكأس الاتحاد الآسيوي.
وتعاقد الوحدات في الفترة الأخيرة مع لاعب وسط الدولي عبدالله ذيب من شباب الأردن، إلى جانب استعادة خدمات لاعب الوسط حسن عبد الفتاح وعامر ذيب، كما أن النادي يحاول التعاقد مع الكونغولي كابالونغو ولاعب الوسط مهند محارمة.

شاهد أيضاً

أهلي جدة ينتزع بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

انتزع الأهلي السعودي بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد لقاء ماراثوني أمام شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.