الرئيسية » news bar » السفارة السورية في باريس: الادعاء على (فرانس 24) بتهمة إشاعة أنباء كاذبة

السفارة السورية في باريس: الادعاء على (فرانس 24) بتهمة إشاعة أنباء كاذبة

أصدرت السفارة السورية في باريس بيانا جاء فيه.. انه بتاريخ يوم الثلاثاء الواقع في 7 حزيران 2011 وفي تمام الساعة 20ر19 بتوقيت باريس بثت قناة فرانس24 على قنواتها الناطقة باللغات الانكليزية والفرنسية والعربية وكذلك على موقعها الالكتروني مقابلة مع امرأة انتحلت صفة السيدة لمياء شكور سفيرة الجمهورية العربية السورية في فرنسا معلنة النبأ الكاذب باستقالة سفيرة الجمهورية العربية السورية في فرنسا من منصبها.

كان من المقتضى أن يسترعي انتحال الصفة الفاضح هذا انتباه أي صحفي جاد وملتزم.

فور إشاعة النبأ الكاذب أدلت السيدة لمياء شكور سفيرة الجمهورية العربية السورية لدى فرنسا من مكتبها في السفارة السورية في باريس بتصريح لوسائل الاعلام الفرنسية والدولية اعلنت فيه نفيها القاطع وتكذيبها الجازم لنبأ الاستقالة من منصبها.

هذا وفي وقت لاحق أجرت القنوات الفضائية مقابلات إعلامية مع السيدة لمياء شكور في مقر السفارة بباريس عبر البث الحي لهذه القنوات وهي.. قناة فرانس 24 وقناة “ب ف م” والقناة الفضائية السورية وقناة الدنيا وقناة الجديد وقناة العربية وقناة الجزيرة وإذاعة “بي بي سي” العربية حيث اكدت السيدة لمياء شكور انها ستلاحق قضائيا المسؤولين عن إشاعة النبأ الكاذب.

بناء عليه وبتاريخ 15 حزيران 2011 تقدمت السيدة لمياء شكور بادعاء لدى السيد مدعي الجمهورية الفرنسية امام المحكمة البدائية في باريس بتهمة إشاعة انباء كاذبة.

ان الاستمرار في نشر نبأ الاستقالة المزعومة للسيدة لمياء شكور سفيرة الجمهورية العربية السورية لدى فرنسا من قبل وسائل اعلامية ومواقع انترنت يعرض هذه الوسائل والمواقع لملاحقات قضائية.

شاهد أيضاً

حملة “مقاطعة المنتجات الفرنسية” تتسع والكويت ترد رسمياً

شام تايمز – الكويت أشعلت تصريحات الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون”، والتي ألقاها في حفل تأبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.