الرئيسية » رياضة   » رياضة محلية » أم صلال القطري يقترب من تدعيم صفوفه بالنجم السوري جهاد الحسين

أم صلال القطري يقترب من تدعيم صفوفه بالنجم السوري جهاد الحسين

 اقترب نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم جهاد الحسين ولاعب نادي القادسية بطل الدوري الكويتي من الانتقال الى نادي أم صلال القطري الموسم المقبل.
وقالت مصادر إعلامية كويتية إن “الدولي السوري جهاد الحسين نجم فريق القادسية قد ينضم إلى زميله السابق فراس الخطيب المنتقل حديثا إلى نادي أم صلال القطري.

وكشف الحسين الذي عقده انتهى مع القادسية مع نهاية هذا الموسم، أنه حاليا لا يوجد أي حديث لتجديد العقد لذا من الممكن أن أغادر الفريق، وأتمنى لنادي القادسية التوفيق سواء بقيت فيه أم لا”.
وكانت صحيفة الأنباء الكويتية قالت في وقت سابق إن نادي السد القطري الذي خرج بلا أي لقب في المنافسات المحلية في قطر يسعى لتعزيز صفوفه بلاعب الوسط الدولي جهاد حسين، بعد تأهله لدور الستة عشر في دوري أبطال اسيا هذا الموسم.
ولعب الحسين في صفوف القادسية منذ عام 2009 وقاد الفريق للفوز بالدوري المحلي في الموسمين الماضيين.
وأضافت الصحيفة أن ” عرض النادي القطري يقدر بأكثر من نصف مليون دولار”، مشيرة الى أن الحسين “طلب من السد تقديم عرض رسمي لناديه القادسية للتفاوض معه حول الصفقة والتوصل مع النادي للبنود النهائية لإتمام الصفقة”.
وفي حال رحيل الحسين يصبح ثاني لاعب يرحل عن النادي بعد مواطنه فراس الخطيب الذي وقع مؤخرا لناد أم صلال القطري الذي سينتقل إليه اعتبارا من الموسم المقبل.
يذكر أن جهاد الحسين بدأ مشواره مع الكرامة, وتوج معه بلقب الدوري 3 مرات, وكأس الجمهور مرتين, كما أحرز مع الفريق لقب الوصافة في مسابقة دوري أبطال آسيا عام 2006 التي أحرزها شونبوك هونداي موتورز الكوري الجنوبي, قبل أن ينتقل إلى نادي الكويت 2008, ثم إلى القادسية 2009.

شاهد أيضاً

تأهل الكرامة إلى نصف نهائي دورة تشرين الكروية

تأهل فريق الكرامة إلى الدور نصف النهائي من دورة تشرين الكروية المقامة على ملاعب اللاذقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.