الرئيسية » رياضة   » الملكي يلتحق بمعسكر المنتخب مطلع الشهر القادم والخطيب يتابع التأهيل في قطر‎

الملكي يلتحق بمعسكر المنتخب مطلع الشهر القادم والخطيب يتابع التأهيل في قطر‎

تأجل التحاق لاعب منتخبنا الوطني سنحاريب ملكي المحترف في اليونان بمعسكر المنتخب السوري إلى بداية الشهر القادم بسبب ارتباطه مع فريقه بالوقت الحالي .

وكان إتحاد الكرة قد استدعى الملكي للانضمام إلى معسكر منتخبنا الوطني استعدادا لتصفيات كأس العالم ولكن مشاركته مع ناديه بانثراكيكوس في منافسات (البلاي أوف) المؤهل للدوري اليوناني الممتاز حالت دون انضمامه للمعسكر في وقت مبكر.
وبالنسبة لفراس الخطيب المحترف مع نادي أم صلال فقد تم الإتفاق بين إدارة النادي القطري والمدير الفني للمنتخب نزار محروس أن يخضع الخطيب لبرنامج علاج وإعادة تأهيل في قطر تحت إشراف طاقم طبي عالي المستوى بعد أن تأكد معاناة الخطيب من إصابة في ركبته على أن يلتحق بالمنتخب قبل لقائه مع طاجيكستان حسب نظام (فيفا).
و على صعيد آخر قام اتحاد الكرة باستصدار كافة الثبوتيات (هوية شخصية وجواز سفر) اللازمة لتسجيل المهاجم جورج مراد المستدعى حديثاً لصفوف المنتخب كلاعب سوري في الإتحادين الاسيوي والدولي .
وكان مراد قد غادر إلى السويد في وقت سابق للتفاوض مع عدد من الأندية التي ترغب بالتعاقد معه في الفترة القادمة على أن يعود في الرابع والعشرين من الشهر الحالي للمشاركة في مباراة منتخبنا الودية مع العراق التي ستقام بمدينة أربيل في التاسع والعشرين من حزيران .
يذكر أن منتخبنا الوطني يتابع تحت إشراف المدير الفني نزار محروس استعداداته لمباراتي طاجكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

شاهد أيضاً

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويحدد وجهته

ذكرت إذاعة “RAC1” الإسبانية، الاثنين، أن برشلونة توصل لاتفاق كامل مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.