الرئيسية » رياضة   » الفيفا يوافق على إجراء انتخابات اتحاد الكرة العراقي السبت المقبل

الفيفا يوافق على إجراء انتخابات اتحاد الكرة العراقي السبت المقبل

ابرق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الى اتحاد الكرة العراقي موافقته الرسمية بإجراء انتخابات الاتحاد العراقي, معتذراً في الوقت ذاته عن ارسال مندوب عنه للاشراف على الانتخابات.

وجاء في البرقية الموقعة من قبل ماركوس كاتنر نائب الأمين العام للفيفا، والموجهة لطارق أحمد أمين عام الاتحاد العراقي لكرة القدم ” أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يشكر الأتحاد العراقي لرسالته المؤرخة في الرابع عشر من يونيو 2011 , لكنه يعتذر عن أرسال مراقب للاشراف على انتخابات الأتحاد العراقي القادمة. ويود الفيفا ان يغتنم الفرصة للتعبير عن أمنياته بأنعقاد مؤتمر ناجح للهيئة العامة للاتحاد, مما سيسمح أخيراً بأجراء انتخابات الأتحاد العراقي وفقاً للوائح وأنظمة كل من الأتحادين الدولي والعراقي لكرة القدم.”
هذا ورحب الاتحاد العراقي بموافقة الفيفا وحددت يوم السبت القادم والموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري لاجراء الأنتخابات في مبنى نادي ضباط قوى الامن الداخلي في العاصمة العراقية بغداد.
وأكد الاتحاد أن هذا الموعد سيكون نهائياً دون أي تأجيل جديد.
يذكر أن حسين سعيد قد قدم استقالته يوم الأثنين الماضي من رئاسة الاتحاد العراقي, منسحباً في الوقت ذاته من الترشح للرئاسة لدورة جديدة بعد أن كان أحد المرشحين الست لهذا المنصب، وسبقه في الانسحاب أيضاً رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية.
وبذلك يكون قد بقى في سباق المرشحين لمنصب رئيس الأتحاد كل من ناجح حمود, فلاح حسن, أحمد راضي ومحمود السعدي.

شاهد أيضاً

فريق شرطة حماة بكرة القدم للسيدات يختتم معسكره التدريبي استعداداً للدوري

اختتم فريق سيدات شرطة حماة بكرة القدم معسكره التدريبي الذي أقامه على ملاعب مدينة الباسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.