الرئيسية » رياضة   » تأجيل مباراة منتخبنا الشاب أمام فريق أنطاكية إلى يوم الجمعة

تأجيل مباراة منتخبنا الشاب أمام فريق أنطاكية إلى يوم الجمعة

تقرر تأجيل مباراة منتخبنا الوطني للشباب أمام فريق أنطاكية التركي (درجة ثالثة) إلى يوم الجمعة بسبب عدم اكتمال الترتيبات التنظيمية و لوجود بعض الجوانب المتعلقة بالنقل التلفزيوني.

ويتوقع المراقبون أن يسبب تأجيل اللقاء إرباكاً للجهاز الفني الذي أعد برنامجه التدريبي منذ لحظة وصله على أساس أن المباراة الأولى ستقام يوم الخميس، و مع ذلك فقد تم تعديل البرنامج التدريبي ليتناسب مع قرار التأجيل الذي وصل لإدارة المنتخب مساء الأربعاء.
ويلعب منتخبنا خلال معسكره التركي ثلاث مباريات، إذ سيحاول الجهاز الفني خلالها أن يعطي جميع اللاعبين فرصاً متساوية، ليصل بالنهاية إلى التشكيل النهائي قبل البطولة العربية بالمغرب الشهر القادم .‏
وتألفت البعثة السورية المتواجدة في تركيا من جوزيف شهرستان مديراً للمنتخب، عبد الحفيظ عرب مدرباً وماهر بحري وخضر المحمد مساعدين، عماد غنية مدرباً للحراس، إياد عبد الكريم إداريا، ماهر جمعة معالجاً، يونس المصري منسقاً إعلامياً وعلي جعفو مسؤول تجهيزات.
واللاعبين شاهر شاكر، أحمد عيون السود، محمد إبراهيم الحموي، عبد اللطيف نعسان، حسين جويد، مؤيد خولي، خالد جنيد، أحمد الشمالي، خالد مبيض، فراس هندواي، حميد ميدو، محمد الأحمد، عبد الاله حفيان.
إضافة إلى حارس النايف، مصطفى الشيخ يوسف، سامر السالم، حسام الدين عمر، عمر خربين، عامر حاج هاشم، عمر جنيات، ماهر دعبول، سعيد السعيد، حسن فارس، محمود جوخدار، وهايل بدور، ومؤيد عجان، وفراس ميشو.
وكان منتخب الشباب أنهى معسكره المغلق بدمشق الخميس الماضي بلقاء ودي جمعه مع منتخب الرجال انتهى إلى فوز الرجال بهدفين مقابل هدف بعد عرض جيد من منتخب الشباب.
وحاول الجهاز الفني للمنتخب خلال الأسبوع الفائت رفع الحمل التدريبي عبر حصتين تدريبيتين يومياً على ملاعب الفيحاء وتشرين شارك جميع اللاعبين بهذا الحصص التدريبية وأظهروا تحسناً واضحاً ظهر في اللقاء الودي مع المنتخب الأول.
وسيواصل الجهاز الفني عمله على الجانب البدني في المعسكر الخارجي في تركيا حسب ما ذكره المدرب عبد الحفيظ عرب الذي أكد أن هناك عملاً كثيراً ينتظرنا في تركيا من أجل الوصول باللاعبين لأفضل مستوى لهم قبل البطولة العربية بالمغرب الشهر القادم.
وسيبدأ منتخبنا الشاب مشواره في البطولة الآسيوية بلقاء اليمن في 31 تشرين الأول 2011 ثم يلاقي منتخب فلسطين في 4 تشرين الثاني ومنتخب لبنان في 6 تشرين الثاني ، ويختتم مبارياته بلقاء الإمارات في 8 تشرين الثاني 2011.
يذكر أن قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 أوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات واليمن وفلسطين ولبنان، علماً أن التصفيات تشهد مشاركة 39 منتخباً تم تقسيمها على منطقتين هما غرب آسيا (23 منتخباً) وشرق آسيا (16).

شاهد أيضاً

أرقام مهمة من انطلاق دوري أبطال أوروبا

اختتمت مباريات القسم الأول من الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.