الرئيسية » news bar » الاقتصادي: خطاب للرئيس الأسد الاثنين القادم

الاقتصادي: خطاب للرئيس الأسد الاثنين القادم

أفادت مصادر خاصة أن الرئيس السوري بشار الأسد سيخاطب الشعب يوم الإثنين القادم 20/6/2011 ، حيث من المرجّح أن يكون الخطاب بحسب ما أفادت المصادر لموقع “الاقتصادي” من على مدرجات جامعة دمشق وبحضور عدد كبير من الطلاب.

ولم ترشح حتى الآن تفاصيل عن الخطاب خلافاً لما نقلته بعض المواقع الالكترونية والتي ذكرت أنّه سيتعرض لتعديل المادة الخامسة من الدستور والتي تنص على أنّ عاصمة الدولة هي دمشق.

وكانت مصادر مطلعة في دمشق قد نفت وفقاً ل”بي بي سي” أن يكون الرئيس السوري بشار الأسد بصدد إلقاء خطاب خلال اليومين القادمين، مشيرة إلى أن ما تتناقله بعض مواقع الانترنت في هذا الشأن غير دقيق. وكانت وكالة “آكي” الإيطالية للأنباء نقلت مصادر سورية مطلعة أن الرئيس بشار الأسد سيلقي (الخميس) “كلمة متلفزة موجهة إلى الأمة” حسب تعبيرها.

وفي سياق متصل عبر الأسد خلال استقباله وزير الخارجية العماني عن ثقته بقدرة السوريين على الخروج من الأزمة أقوى وأكثر تلاحماً، كما اطلع الرئيس الأسد وزير خارجية سلطنة عمان على جملة الإصلاحات الجارية في سورية حيث أعرب الوزير العماني عن دعم بلاده الكامل لهذه الإصلاحات ووقوفها إلى جانب سورية ضد محاولات استهداف استقرارها وترويع شعبها.

شاهد أيضاً

الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين في ريف السلمية

شام تايمز – حماة أكد مصدر ميداني أن وحدة من الجيش العربي السوري قضت، الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.