الرئيسية » رياضة   » إصابة 29 شخصاً في أحداث شغب بالدوري المصري

إصابة 29 شخصاً في أحداث شغب بالدوري المصري

اقتحمت جماهير الاتحاد السكندري استاد الإسكندرية عقب تأخر فريقهم 2-1 أمام وادي دجلة  في المباراة المؤجلة من الجولة 22 في الدوري المصري لكرة القدم، لينتج عنه إصابة 29 شخصاً.

وفور إحراز علاء عيسي هدف فريقه الثاني في الدقيقة 90 اجتاحت الجماهير أرض الملعب وسط محاولات من الأمن للسيطرة على الوضع، وثار غضب الجماهير وحاولت التعدي على لاعبي الاتحاد مما أدى إلى ركض لاعبو وادي دجلة إلى خارج الملعب للنجاة من الغضب الكبير.
وقالت مصادر أمنية وشهود عيان أن 29 شخصاً أصيبوا في أحداث شغب للمشجعين الذين حطموا المدرجات خلف المرمى الأيسر للملعب بعد اشتباكات عنيفة مع الشرطة أدت إلى إصابات وإغماءات عديدة في صفوف الجانبين.
كما شهدت المقصورة اشتباكات بين الجماهير ومجلس الإدارة أدت إلى تحطيم المقاعد الخاصة بها.
وكان الاتحاد قد تقدم بهدف لأحمد جلال في الدقيقة 29، بينما عادل مصطفى طلعت النتيجة لدجلة في الدقيقة 44، قبل أن يحرز علاء عيسي هدف قاتل للضيوف في الدقيقة 90.
ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع انفرد عاشور التقي بمرمى الاتحاد وسدد كرة في القائم لترتد إليه ويمررها أرضية للبديل عيسي الذي سددها مباشرة داخل الشباك، قبل أن تقتحم الجماهير الملعب وتعتدي على اللاعبين والأجهزة الفنية ليطلق الحكم صافرة النهاية.
وإذا اعتمد فوز دجلة فان رصيده سيرتفع إلى 26 نقطة ويتقدم إلى المركز الثاني عشر بينما سيتجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.
وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم تعادل بتروجيت مع ضيفه اتحاد الشرطة بدون أهداف في لقاء مؤجل من الجولة 21.
ورفع بتروجيت رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن كما رفع الشرطة رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس.

شاهد أيضاً

أستون فيلا يعمق جروح فولهام بثلاثية

ألحق فريق أستون فيلا هزيمة ساحقة بمضيفه فولهام (3-0) في عقر داره في المباراة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.