الرئيسية » غير مصنف » وائل شرف: لا طائفية في سورية ..والسوريون سعيدون بحكم بشار الأسد

وائل شرف: لا طائفية في سورية ..والسوريون سعيدون بحكم بشار الأسد

قال النجم السوري وائل شرف إنه يتوقع انتهاء الأزمة التي تمر بها سورية قريباً، مشيراً إلى أن السوريين سعداء بحكم الرئيس بشار الأسد.

وأضاف شرف في تصريح لمركز تلفزيون الشرق الأوسط : “هذه العاصفة لن تضعفنا، وإنما ستقوينا، وكما يقول المثل الضربة التي لا تكسر تقوّي”.

ورفض توجيه رسالة للشعب السوري، قائلا: لا يُفترض أن يكون هناك رسائل للشعب السوري لأنه يعرف جيدا من هو، ويعرف إلى أين وصل في ظل قيادة الرئيس بشار الأسد التي كنا سعداء بها، وسنبقى سعداء بحكمه لنا.

واستبعد الفنان السوري ما يشاع حول وجود أزمة طائفية في سوريا، وأضاف لا يوجد لدينا شيء اسمه طائفية، فالشعب يحب هذا البلد، وقد تربينا منذ الصغر على ألا نسأل بعض عن الطائفة التي ينتمي إليها كل واحد منا.

واعتبر شرف أن الوحدة الوطنية تتبدى جلية وواضحة في علاقات السوريين مع بعضهم، وخاصة في حارات دمشق القديمة، إضافة إلى كل القُرى الموجودة في كل المحافظات السورية.

و على الصعيد الفني، كشف شرف أنه سيظهر متنكرا في حوالي 40 شخصية في مسلسل “دليلة والزيبق” للمخرج سمير حسن، الذي يجسد بطولته بدور “الزيبق”، معتبرا أن العمل من أعقد الأعمال التي تم تقديمها في الدراما السورية.

وأضاف أن “تصوير المسلسل ما زال مستمرا، ولم يتوقف في ظل الظروف التي تمر بها سوريا”، لافتا إلى أن إنتاج المسلسل ضخم جدا حيث بلغت تكلفته حوالي 7 ملايين دولار أمريكي.

واعتبر أن تأثير الأحداث التي تشهدها بلاده على الدراما السورية من الصعب تقييمه في الوقت الحالي، لافتا إلى أن التأثير سيظهر في شهر رمضان وتواريخ عرض المسلسلات، وسيتبع لعدد تصوير الأعمال الدرامية وعدد الأعمال التي بيعت، ومحطات العرض.

شاهد أيضاً

عرض رونالدو على برشلونة للانتقال من يوفنتوس

أشارت تقارير إعلامية إلى قيام وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعرضه على برشلونة الإسباني للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.