الرئيسية » رياضة   » الرياضيون يشاركون في رفع أكبر علم سوري

الرياضيون يشاركون في رفع أكبر علم سوري

شاركت جماهير الرياضة في رفع أكبر علم سوري بطول 2300 متر وعرض 18 متراً تتويجاً للحملة الطوعية التي أطلقها شباب سورية بعنوان (( ارفع معنا أكبر علم سوري )) ولتؤكد على الوحدة الوطنية وعلى السير قدماً خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد لما تحمله من دلالات ومعان وقيم وطنية وقومية جسدها السيد الرئيس في الكثير من مجالات الحياة.

وتقدّم مسيرة الرياضيين التي انطلقت من مدينة الجلاء الرياضية بدمشق اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ونائبه د. ماهر خياطة وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي واتحادات الألعاب الرياضية وفروع دمشق وريفها والقنيطرة وأنديتها الرياضية وجماهير الرياضة فيها إضافة إلى لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية.
وردد المشاركون الرياضيون هتافات تؤكد على محبة وشكر الرياضيين للعطاءات الكبير التي خصّ بها الرئيس بشار الأسد قطاع الرياضة وأبطالها ومحبتهم للوطن ووقوفهم ضد كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا كما حملوا صور السيد الرئيس والأعلام الوطنية ولافتات تعبر عن الوفاء للوطن ضد مايحاك له من فتن ومؤامرات.
وأشار اللواء جمعة إلى أن هذه المبادرة تحمل معاني وقيم وأخلاق الشعب السوري وعمق أصالته ومحبته للتلاحم الوطني والحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم برنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد مؤكداً وقوف الرياضيين إلى جانبه كونه يتمثل النهج الوطني والقومي الخلاق والمميز والمعبر عن جماهيرنا في ظل ماتتعرض له من هجمات عدوانية ومحاولات النيل من المواقف المبدئية والثابتة والمشرفة لها.

شاهد أيضاً

تكريم رئاسي لبطلة رولان غاروس شفيونتيك

حصلت البولندية إيغا شفيونتيك حاملة لقب بطولة رولان غاروس الفرنسية لتنس السيدات، على ميدالية الاستحقاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.