الرئيسية » news bar » ضمن حملة لرفع أكبر علم سوري.. الآلاف يتدفقون على اتوستراد المزة

ضمن حملة لرفع أكبر علم سوري.. الآلاف يتدفقون على اتوستراد المزة

قام الآلاف من السوريين برفع أكبر علم سوري بطول 2300 متر وعرض 18 على اتوستراد المزة بدمشق , استجابة للحملة التي أطلقها شباب سورية, وتعبيرا عن عمق انتمائهم الوطني ورفضهم للتدخل الخارجي بشؤون سورية.

وتدفقت حشود غفيرة على المحاور المؤدية إلى اتوستراد المزة للمشاركة في الحملة الشبابية لرفع أكبر علم سوري بطول 2300 متر وعرض 18مترا، حيث غص اتوستراد المزة بالشباب والشابات الذين توافدوا منذ ساعات للمشاركة بحملة رفع العلم.

وغطت آلاف البوالين بألوان العلم السوري سماء اتوستراد المزة وعلت هتافات الشباب منادية بالوحدة الوطنية واستقلال قرار سورية الوطني.

وكانت مسيرات شعبية مليونية عمت المحافظات السورية، في شهر آذار الماضي، “وفاء للوطن” وتأكيدا على الوحدة الوطنية و”الحفاظ على الأمن والاستقرار ودعما لبرنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده الرئيس بشار الأسد”, بحسب ماذكرت وكالة سانا.

وتشهد العديد من مدن سورية مظاهرات منذ حوالي 3 أشهر تنادي بالحرية وبشعارات سياسية، فيما تزامن خروج بعض هذه المظاهرات بحوادث إطلاق نار من قبل مجهولين ضحيتها نحو مئات القتلى من مواطنين وعناصر في الأمن والجيش، دون وجود إحصائية دقيقة لأعدادهم.

شاهد أيضاً

تأهيل نفق مدخل حلب الغربي.. وشوارعها “عم تتنظف”

شام تايمز – حلب ينفّذ مجلس مدينة حلب مشروع تأهيل نفق مدخل حلب الغربي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.