الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الأولمبي يخسر أمام نظيره الأوزبكي في محطته الاستعدادية الأخيرة

منتخبنا الأولمبي يخسر أمام نظيره الأوزبكي في محطته الاستعدادية الأخيرة

تعرض منتخبنا الأولمبي للخسارة 1-2 أمام نظيره ومضيفه الأوزبكي في اللقاء الودي الذي جمعهما في العاصمة طشقند في إطار التحضيرات لتصفيات أولمبياد لندن 2012
وفاجأ الأولمبي الاوزبكي نظيره السوري بهدف مبكر بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء عن طريق بريماتوف، ولم يكد يمر أكثر من 5 دقائق على هدف التقدم، حتى نجح قاسموف في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 11.

وانتظر منتخبنا الأولمبي حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء ليقلص الفارق عن طريقة عمر السوما بالدقيقة 90.
ويعتبر لقاء اليوم أمام أوزبكستان الأخير لمدربنا البرتغالي ألميدا لوضع التصور النهائي للتشكيلة التي ستلاقي تركمانستان يوم الأحد في العاصمة الاردنية عمان ضمن التصفيات الآسيوية لبلوغ أولمبياد لندن 2012.
وكان منتخبنا الأولمبي خسر 1-2 ودياً يوم الجمعة الماضي في طهران أمام نظيره الإيراني.
وسيحزم منتخبنا حقائبه يوم الأربعاء متوجهاً إلى الأردن استعداداً للقاء تركمانستان يوم الأحد القادم، حيث كان عضو اتحاد الكرة حمدي القادري غادر الأسبوع الفائت إلى عمّان لترتيب كافة الإجراءات لهذا اللقاء، ووقع على عقد مع الاتحاد الأردني يتكفل من خلاله الجانب الأردني بتأمين كافة الترتيبات لهذه المباراة.
كما تضمن الاتفاق حصول منتخبنا على حصتين تدريبيتين على ملعب الزرقاء مكان إقامة المباراة والتي ستقام بتمام الساعة السابعة مساء بدلاً من الساعة الخامسة عصراً.
ويقود لقاء منتخبنا الأولمبي الأول في التصفيات طاقم تحكيم قطري مؤلف من عبد الله البلوشي حكم ساحة، وحسن الذوادي مساعد حكم أول، ورمزان الرمزاني مساعد حكم ثاني، وخميس المري حكماً رابعاً، وسيكون السعودي علي الطريفي مقيم حكام اللقاء، والأردني فارس الحونيتي مراقباً.
يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي تأهل إلى الدور الثاني من التصفيات بشكل مباشر بعد أن تم تصنيفه ضمن منتخبات النخبة آسيويا.

شاهد أيضاً

رد “نرجسي” من زلاتان إبراهيموفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا

كعادته لم يتخل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن تصريحاته المثيرة للجدل، بطابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.