الرئيسية » رياضة   » اجتماع استثنائي للإدارة الاتحادية بهدف ترتيب الأوراق من جديد

اجتماع استثنائي للإدارة الاتحادية بهدف ترتيب الأوراق من جديد

يعتزم مجلس إدارة نادي الإتحاد برئاسة الكابتن محمد عفش دعوة كافة خبرات النادي كل حسب اختصاصه لتقييم ألعاب النادي بعد نهاية الموسم الرياضي في معظم البطولات مع بقاء مسابقة كرة القدم “معلقة” حتى الآن.

ويتطلع النادي الحلبي إلى وضع إستراتيجية جديدة للألعاب في المستقبل على أن لا يتجاوز عدد خبراء كل لعبة (20) خبيراً وسيتم وضع روزنامة اجتماعات الإدارة مع هؤلاء الخبراء، وذلك بهدف الخروج من مجموعة الأخطاء التي وقع النادي بها مؤخراً.
ويعيش النادي الحلبي أسوء أيامه، مما اضطر رئيس النادي محمد عفش الى لقاء عدد من رواد وأعضاء النادي القدامى والمهتمين والمتابعين للشأن الكروي في جلسة تشاورية وحوارية حول العديد من القضايا الرياضية والمشاكل التي يمر بها النادي.
وتتلقى إدارة العفش مؤخراً سيلاً من الانتقادات حول طريقة أداء إدارة النادي وفشل عدد من ألعابها في مجمل مشاركاتها وتحديداً فريق كرة القدم الذي أخفق في الدفاع عن لقبه الآسيوي وخرج من الدور الأول لبطولة كأس آسيا.
وقررت إدارة النادي تخفيض رواتب اللاعبين إلى النصف والاستغناء عن المحترفين الصربي ماريان والسنغالي ماريو كوناني للتخفيف من أعباء النادي المالية المتراكمة وبسبب انعدام موارده ومداخله نتيجة لتوقف النشاط الرياضي.
وتنازل الاتحاد عن لقبه بطلا لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بعد خسارته 2-3 أمام مضيفه القادسية في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الرابع بترتيب دوري المحترفين برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوحدة المتصدر.

شاهد أيضاً

رئيس برشلونة على حافة الهاوية.. حملة سحب الثقة تجمع النصاب المطلوب

نجحت حملة سحب الثقة من مجلس إدارة فريق برشلوة رئاسة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.