الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الكروي يفوز على الجيش ودياً بهدف وحيد

منتخبنا الكروي يفوز على الجيش ودياً بهدف وحيد

فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم بهدف وحيد على نادي الجيش حامل لقب الدوري المحلي في الموسم الماضي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب تشرين بدمشق في مباراة تدريبية تحضيرا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014
ويدين منتخبنا الوطني بهذا الفوز الى محمود آمنة المحترف في نادي راه آهن الإيراني الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد منتصف الشوط الثاني بعد تمريرة من المهاجم رجا رافع أسكنها عن يمين حارس الجيش طه موسى.

وأعتمد المدير الفني لمنتخبنا الوطني نزار محروس في بداية المباراة على تشكيلة مؤلفة من كاوا حسو لحراسة المرمى وكل من: فراس اسماعيل، محمد اسطنبلي، بلال عبد الدايم ومنهل كوسا في الدفاع، وعبد الرزاق الحسين ونهاد الحاج مصطفى ومحمود آمنة في خط الوسط، وماهر السيد ورجا رافع ونديم صباغ لخط الهجوم.
وأجرى المحروس في الشوط الثاني عدة تبديلات للوقوف على الجاهزية ومستوى معظم اللاعبين حيث أدخل مهند إبراهيم، حمدي المصري، برهان صهيوني،سامر عوض، طه دياب وقصي حبيب، عوضاً عن ماهر السيد، منهل كوسا، بلال عبد الدايم، محمود آمنة، عبد الرزاق الحسين ورجا رافع.
واستطاع منتخبنا أن يفرض سيطرته على معظم فترات اللقاء ولو استثمر اللاعبون فرصهم لخرجوا فائزاً بغلة وفيرة من الأهداف، بالمقابل قدم الجيش مباراة جيدة رغم النقص العددي في صفوفه.
وفيما يخص المباريات الودية فقد تم تثبيت لقاء دولي ودي أمام منتخب عمان في بيروت في الثالث عشر من تموز القادم علما بأن لقاء منتخب العراق ثبت في التاسع والعشرين من الشهر الجاري في العراق ومازالت المساعي قائمة لتأمين معسكر تدريبي خارجي تتخلله ثلاثة لقاءات ودية أوائل الشهر القادم.
ومن المرجح أن يكون المعسكر الخارجي في تركيا أو مولدافيا وكان اتحاد اللعبة خاطب اتحاد كوريا الجنوبية لخوض لقاء ودي لكنه اعتذر كذلك لم يرد جواب من اتحاد كازاخستان وهناك مراسلات للقاء منتخب إيران في النمسا نهاية الشهر المقبل.
يذكر أن منتخبنا الوطني سيلعب لقاء الذهاب أمام طاجكستان يوم 23 تموز في دمشق والإياب يوم ال28 من الشهر ذاته على أن يتأهل الفائز من مجموع لقاءي الذهاب والإياب إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

شاهد أيضاً

الترجي يضم الحارس فاروق بن مصطفى

أعلن نادي الترجي التونسي في بيان رسمي عن تعاقده مع الحارس فاروق بن مصطفى حامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.