الرئيسية » رياضة   » مركز تشرين للياقة البدنية مرة ثانية في مزاد علني

مركز تشرين للياقة البدنية مرة ثانية في مزاد علني

في إطار حرص منظمة الاتحاد الرياضي العام على تأمين ريوع استثمارية تتناسب وحجم امكانية منشاتها الرياضية جرى في مقر مديرية المنشات الرياضية بدمشق مزاد علني لاستثمار مركز تشرين للياقة البدنية بالتعاون مابين الاتحاد الرياضي العام ومحافظة دمشق حيث تقدم للمزاد (4) أشخاص وبدأ المزاد بشكل علني الى أن وصل المبلغ المعلن الى (4,150,000) أربعة ملايين ومائة وخمسون ألف ليرة سورية فقط لاغير .

ورغم ذلك فشل المزاد كونه لم يحقق الرقم السري الموضوع من قبل لجنة المزاد وعليه وحسب الأنظمة والقوانين سيتم الاعلان مجدداً عن استثمار المركز خلال مدة أقصاها خمسة عشر يوماً لاجراء مزاد علني اخر وفي حال فشله سيتم التعاقد بالتراضي مع أعلى مبلغ يدفع في هذا المزاد.
بدوره أكد المهندس عمار حنفي مدير المنشات الرياضية بدمشق على أهمية استثمار مركز تشرين الرياضي كونه يعود بالمنفعة والفائدة أكثر على الرياضة خاصة وأن المركز سيشهد نقلة نوعية من حيث أدواته وتجهيزاته مما سيتيح فرصة أكبر للمنتخبات الوطنية لممارسة تمارين اللياقة وتنمية العضلات وفق ساعات تدريبية ستحدد له بالتنسيق مع مستثمر الصالة.
وختم حنفي حديثه مؤكدا أهمية استثمار كافة المنشات الرياضية بدمشق كونها تحقق فائدة مادية ونهوض حقيقي للرياضة وشراكة فاعلة مع القطاع الخاص .

شاهد أيضاً

يارا خضير: رقص الباليه من أرقى الفنون وهو هوايتي منذ الطفولة

تتابع الرياضية السورية يارا خضير مشوارها الاحترافي في رقص الباليه الذي تعتبره شغفها وعالمها الخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.