الرئيسية » رياضة   » نادي الجيش يشارك في بطولة الاستقلال العربية الأولى لكرة القدم في الأردن

نادي الجيش يشارك في بطولة الاستقلال العربية الأولى لكرة القدم في الأردن

يشارك فريق الجيش في بطولة الاستقلال العربية الأولى بالأردن التي ينظمها نادي الصريح بالتعاون مع لجنة الشمال في محافظة أربد بالفترة من 20 حزيران وحتى 27 منه .

نادي الجيش العربي السورس

وستنطلق منافسات البطولة يوم السبت المقبل، في حين سيكون موعد الافتتاح الرسمي للبطولة يوم الاثنين20 من الشهر الحالي، حيث يقص فريقا الصريح والظاهرية الفلسطيني شريط الافتتاح للبطولة، التي تتنافس على لقبها 9 فرق عربية ومحلية.
وكانت اللجنة الفنية أجرت قرعة البطولة ووزعت الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات، ضمت الأولى الجيش السوري ومنتخب الدرك ونادي اليرموك، فيما ضمت الثانية ناديي الصريح وشباب الظاهرية الفلسطيني ومنتخب الأمن العام.
وضمت المجموعة الثالثة، ناديي الرمثا وذات الرأس ومنتخب الدفاع المدني، وستقام المباريات جميعها عند الساعة الخامسة مساء.
وسيشارك الجيش بطل سورية بغياب لاعبي المنتخب الأولمبي والأول وهم كاوا حسو، أحمد الصالح، نديم الصباغ، فراس اسماعيل، ماهر السيد، عفا الرفاعي، محمد زبيدة، برهان صهيوني، وبسبب الغياب الكبير للاعبين استعار الجيش لاعب الدفاع أديب بركات (الوثبة) والوسط محمد حمدكو (تشرين).
ويلعب الجيش مبارياته على أرض إستاد الحسن فيلتقي في أول مبارياته مع اليرموك يوم الثلاثاء 21 حزيران ومباراته الثانية ضد منتخب الدرك الخميس 23 حزيران.
وتلعب مباريات البطولة على طريقة الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يصعد بطل كل مجموعة للدور قبل النهائي إضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات.

شاهد أيضاً

كلوب: تعرّضنا لظلم تحكيمي في 3 مباريات من أصل 6 بالموسم الجديد

يؤمن يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بأن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في بعض مبارياته بالدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.