الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الأول يصطدم بنظيره العراقي في مستهل مشواره ببطولة غرب آسيا لكرة السلة

منتخبنا الأول يصطدم بنظيره العراقي في مستهل مشواره ببطولة غرب آسيا لكرة السلة

يستهل منتخبنا الأول لكرة السلة مشواره في بطولة غرب آسيا المقررة بمدينة دهوك العراقية في الفترة من 21 إلى 26 حزيران الحالي، بملاقاة العراق أصحاب الأرض في أول أيام المسابقة.

ويستكمل منتخبنا جدول مواجهاته في اليوم التالي بلقاء منتخب لبنان ، تعقبها في الساعة السابعة مباراة العراق وإيران, أما في 24 من الشهر نفسه فسيلتقي منتخبنا مع إيران الساعة الخامسة تعقبها مباراة لبنان والأردن.
وتختتم البطولة يوم 26 الجاري فيلعب منتخبنا مع  الأردن تعقبها مباراة العراق ولبنان، علماً أنها المرة الثانية على التوالي التي تحتضن فيها مدينة دهوك بطولة غرب آسيا  للرجال فقد سبق و أن أقيمت فيها العام الماضي أيضاً.
وكان إتحاد كرة السلة شكل قوام بعثة منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة غرب آسيا وضمت البعثة محمد أبو سعدى مشرفاً ورئيساً للبعثة، ورياض القحف إدارياً، ومنصور بيراموفيتش مدرباً، ومساعد المدرب علاء جوخه جي، وهنري سهرو معالجاً، والحكم الدولي عبود صارجي.
ومن اللاعبين رامي مرجانة، جوني ديب، ميشيل معدنلي، مارسيلو كوريه، أحمد اسحق، ايدر جرجُس (الجلاء)، رامي الخطيب وربيع هاشم وهاني دريبي (الوحدة)، محي الدين قصبلي وفاتشة نعلبديان وحكم العبد الله (الجيش)، محمود عصفيره سمير دقس، وائل جليلاتي (الاتحاد)، مجد بوعيطه (الكرامة)، وليم حداد (الثورة).
وسيتم انتقاء 12 لاعباً للمشاركة في البطولة والسفر إلى دهوك.
وقرر اتحاد كرة إقامة معسكر خارجي لمنتخبنا الأول في تركيا ولمدة عشرة أيام استعداداً للاستحقاق القوي الذي ينتظره المنتخب في بطولة غرب آسيا للمنتخبات في مدينة دهوك العراقية والتي ستنطلق في العشرين من شهر حزيران الجاري.
كما تعاقد اتحاد السلة مع المدرب الصربي فلاديمير بوشيناك لتدريب منتخبنا الأولمبي الذي سيكون رديفاً لمنتخبنا الأول حيث سيشارك في الدورة العربية المقررة في شهر تشرين الأول من العام الجاري في قطر.

شاهد أيضاً

الأحد القادم .. سباق دروب تشرين الأول للدراجات في أول تظاهرة رياضية بمشاركة دولية

استكمالا للإجراءات التحضيرية لإطلاق سباق دروب تشرين الاول للدراجات الذي يمر عبر مناطق جبلة والقرداحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.