الرئيسية » رياضة   » طاقم تحكيم قطري لقيادة لقاء منتخبنا الأولمبي أمام تركمانستان ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012

طاقم تحكيم قطري لقيادة لقاء منتخبنا الأولمبي أمام تركمانستان ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012

يقود طاقم تحكيم قطري مباراة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره التركمانستاني التي تجري بينهما في 19 حزيران في الأردن ضمن مواجهات التصفيات التمهيدية للمنطقة الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية لندن 2012.

 ويضم الطاقم كلاً من عبد الله البلوشي حكم ساحة، وحسن الذوادي مساعد حكم أول، ورمزان الرمزاني مساعد حكم ثاني، وخميس المري حكماً رابعاً، وسيكون السعودي علي الطريفي مقيم حكام اللقاء، والأردني فارس الحونيتي مراقباً.
ويجري منتخبنا الأولمبي حالياً معسكراً تدريبياً في العاصمة الإيرانية طهران يتضمن لقاء منتخبها الأولمبي غداً الجمعة على ملعب “آزادي”.
وتتألف بعثة المنتخب المتواجدة حالياً في إيران من اللاعبين: أحمد صالح ومحمد عفا الرفاعي ومحمد زبيدة وياسر شوشرة وزاهر الميداني ورسلان الكردي ومحمد دعاس وعدي جفال وياسر شاهين ونصوح نكدلي ومحمود مواس وإبراهيم عالمة وثائر كروما ومحمد وائل الرفاعي ومحمود اليوسف ومحمد باش بيوك وأحمد مدنية ومارديك مارديكيان وعمر السوما وعبد القادر مجرمش.
ويتضمن جدول أعمال منتخبنا الأولمبي التوجه إلى أوزبكستان يوم الــ11 من حزيران الجاري حيث سيلاقي نظيره الأوزبكي في طشقند في الرابع عشر من الشهر نفسه قبل التوجه إلى الأردن في الخامس عشر من هذا الشهر، أي قبل مبارتنا مع تركمانستان بنحو 4 أيام والمغادرة بعد ذلك من الأردن إلى تركمانستان لملاقاة هذه الأخيرة في 23 حزيران والعودة إلى دمشق في 25 حزيران.‏
يذكر أن منتخبنا الأولمبي تأهل إلى الدور الثاني من التصفيات بشكل مباشر بعد أن تم تصنيفه ضمن منتخبات النخبة آسيويا وهو ما يعني أن استحقاقه الرسمي الأول سيكون اعتبارا من 19 الشهر السادس من العام الجاري والمتمثل بالمشاركة في الدور الثاني من التصنيفات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 أمام تركمانستان.

شاهد أيضاً

الاتحاد الروسي يعلن عن قائمة أفضل اللاعبين في الموسم المنصرم

نشر الاتحاد الروسي لكرة القدم على موقعه، قائمة أفضل اللاعبين في الدوري المحلي خلال الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.