الرئيسية » news bar » وهاب من حمص : اذا سقطت سورية… سيكون يوم القيامة في الشرق الأوسط

وهاب من حمص : اذا سقطت سورية… سيكون يوم القيامة في الشرق الأوسط

رأى رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب من مدينة حمص: “ان سوريا، هي الوحيدة القادرة على استعادة الامة”، معتبرا ان “عزة سوريا وكرامتها ورفعتها، هي رفعة للأمة وعزة وكرامة لها. وإذا سقطت، لن يبقى رأس مرتفع في هذه الأمة”.

أضاف: “عندما بدأت تتضاءل فرص نجاح المؤامرة داخل سوريا، انتقلوا إلى مؤامرة من نوع آخر”، مشيرا الى ان “الاقتصاد مستهدف، والمطلوب إفلاس الدولة واستمرار الفوضى فيها لأشهر، لكي ترفع سوريا يديها وتستسلم للأزمة الاقتصادية المالية”، داعيا الى حماية سوريا، فإذا سقطت سوريا سقطنا جميعا”.

واكد: أن “سوريا حمت وحدة لبنان وأوقفت الحرب الأهلية ووحدت الجيش اللبناني والمؤسسات، وجيشها دفع آلاف الشهداء لحماية لبنان، فتأكدوا بأنه سيدفع آلاف الشهداء لحماية وحدة سوريا، وحماية السلام والسلم الأهلي فيها، ومنع ضربها، وإذا أكملوا باللعبة، فالأوراق كثيرة، ومن يعتقد نفسه بأنه سيخرج سالما من هذه المعركة، هو مخطىء،

ومن يعتقد بأن إسقاط سوريا هو كإسقاط تونس أو ليبيا أو اليمن أو غيرها، فهو أيضا مخطىء، فسوريا لن تسقط. ومن ينتظر قرارا من مجلس الأمن، سينتظر طويلا، ومن ينتظر أيضا تدخلا أوروبيا أو أميركيا سينتظر مدة أطول وأطول، فهذا لن يحصل في سوريا، وإذا حصل، سيكون يوم القيامة في الشرق الأوسط، ولينتظروا هذا اليوم”.

شاهد أيضاً

شحن 100 ألف طن قمح من الحسكة إلى المحافظات الأخرى

شام تايمز ـ الحسكة بدأ فرع المؤسسة السورية للحبوب بالحسكة شحن نحو 100 ألف طن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.