الرئيسية » مجتمع و صحة   » أحذية ابنة توم كروز ب 150 ألف دولار.. وملابسها بـ 3.2 مليون

أحذية ابنة توم كروز ب 150 ألف دولار.. وملابسها بـ 3.2 مليون

تسير الطفلة سوري كروز -ابنة الممثل توم كروز- على خطى المشاهير والنجوم فيما يتعلق بالترف والرفاهية، إذ تمتلك ابنة الـ5 أعوام مجموعة أحذية تبلغ قيمتها 150 ألف دولار. وأشارت تقارير إلى أن الفتاة تختار أحذيتها بنفسها، وبأنها ميّالة لأذواق كبرى دور تصميم الأزياء والأحذية أمثال “مارك جايكوبس” و”كريستيان لوبوتان”.
كما ورد أن والدتها الممثلة كايتي هولمز تطلب من المصممين إعداد أحذية خاصة بها دوناً عن الآخرين.

ويعرف عن الطفلة الجميلة حبها لارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، وهو الأمر الذي أثار عدة انتقادات ضد والدتها خوفا على صحة الطفلة.

وقال مصدر مقرب من الوالدة لمجلة “ستار” إن سوري تحب تصاميم “مارك جايكوبس” بالتحديد، وفي حال لم يتوفر الموديل بكعب عالٍ، عندها تقوم هولمز بطلبية خاصة لابنتها لصناعة الحذاء الذي أعجب ابنتها مع كعب بسيط.

وقال المصدر إنه كلما حاولت الأم أن تختار لها حذاء رياضيا عند الذهاب للعب أو التسوق تبدأ سوري نوبة بكاء؛ مطالبة بحذاء ذي كعب.

وأضاف أن الطفلة تختار أحيانا أحذية لوالدتها ووالدها، وبأن والديها يشجعانها على تطوير حبها للموضة والأزياء وعلى اتخاذ قرارات بنفسها.

وإلى جانب أحذيتها الفارهة، تمتلك سوري خزانة ملابس بقيمة 3.2 مليون دولار، وهي تشتري ملابسها من نفس دور الأزياء العالمية التي ترتادها والدتها.

يذكر أن هولمز وكروز ينتميان للـ”كنيسة العلمية” (السينتولوجي)، التي تؤمن بوجوب معاملة الطفل على أنه شخص بالغ، واحترام خياراته وقراراته.

وصنّفت مجلة “جلامور” سوري الشهر الماضي في المرتبة الـ21 من لائحة رموز الأناقة، لتسبق بذلك الممثلة سارة جيسكا باركر والمغنية المثيرة للجدل الليدي جاجا.

شاهد أيضاً

أدوية شائعة لمرض السكري قد تمنع مرض باركنسون

وجدت دراسة جديدة أن ارتفاع خطر الإصابة بمرض باركنسون بين مرضى السكري من النوع الثاني، يبدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.